الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية الكرة في المنام للعزباء والمتزوجة

الأحد 20/نوفمبر/2022 - 10:35 م
هير نيوز

تعتبر الكرة من الأدوات المستخدمة في اللعب، وخاصةً الألعاب الجماعية، فهي من أكثر الألعاب الجماعية شعبية في عصرنا الحالي، ولكن رؤيتها في المنام تحمل دلالات متعددة والتي نشرحها بالتفصيل في التقرير التالي عبر موقع «هير نيوز»..

ما تفسير رؤية الكرة في المنام؟

يرى النابلسي أن الكرة تعبر عن غضب الرائي واستيائه من الواقع الذي يعيش فيه، ورغبته الملحة في تغييره، بينما في تفسير ابن شاهين فيعد ركل الكرة باحترافية وثبات عن وصول الرائي لهدفه الذي يسعى إليه منذ زمن.

قد تشير رؤية الكرة إلى السفر والانتقال من مكان لآخر ولكن ثمة صعوبات ستواجه الرائي في رحلته، لذا عليه أن يعيد النظر في خطته المستقبلية مرة أخرى.

ذكر بعض المفسرين أن رؤية الكرة تشير إلى الغرائز والمشاعر التي يخفيها الرائي، ومحاولاته المستمرة لإحراز هدف تشير إلى محاولته للتخلص من مشكلة ما أو سلوك خاطيء يرتكبه.

رؤية الملعب أو ساحة اللعب خالية تبشر بالراحة النفسية وانتهاء المشاكل والصراعات في حياة الرائي.

مشاهدة كرة البلياردو في المنام تشير إلى نزاع شديد، وربما يلجأ الرائي للقضاء لحل هذا النزاع، وإذا رأيت عدة كرات فإنها تشير إلى رفاق السوء، وربما عليك الحذر من أصدقائك في الوقت الحالي.

كرة التنس أو المضرب في المنام تعبر عن أحداث جديدة غير متوقعة ولكنها تجلب لك السعادة الشديدة، والإمساك بكرة السلة يدل على قدرة الرائي على التحكم في زمام الأمور والعبور إلى بر الأمان.

كرة البولينج في المنام تحذر من تضييع الوقت والعبث بعيدًا عن الهدف الرئيسي، وتشير أيضًا لأصدقاء السوء.

ما تفسير لعب الكرة في المنام لابن سيرين؟

ذكر ابن سيرين أن رؤية لعب الكرة في المنام تدل على انشغال الرائي عن عبادة الله (عز وجل) واهتمامه بأمور الدنيا فقط، كما يشير لعب الكرة مع لاعب مشهور إلى قيام الرائي بعمل ما يجلب له الصيت الواسع والرزق الوفير.
إذا قام الرائي بركل الكرة بشدة لتصويب عدة ركلات فربما يشير إلى إقدامه على ارتكاب معصية ما، لذا عليه أن يتطهر ويتوب إلى الله توبة نصوح.
مباراة كرة القدم في المنام قد تؤول لخسارة مادية للرائي، وربما تشير إلى بعض المتاعب أو المشاكل النفسية التي يمر بها.
قد ترمز الكرة إلى الخصام، ورؤية لعب الكرة مع شخص ما تنذر بوقوع بعض المشكلات بين الرائي وهذا الشخص عن قريب.

ما تفسير الكرة في المنام للعزباء؟

رؤية العزباء أنها تلعب الكرة قد تشير لانشغالها في الوقت الحالي بأمور غير مهمة وتضييع الوقت في تلك الأمور الغير مجدية لها.
أن ترى العزباء الكرة ولكنها لا تستطيع إمساكها أو اللعب بها تشير إلى علاقة عاطفية تبوء بالفشل، وتعبر الرؤية عن انتهاء العلاقة أو الخطبة في وقت قريب.
ضرب الكرة بالرأس تعد من الرؤى الغير جيدة حيث أنها تشير لاقتراب الهم والمشاكل، ولذا عليها التقرب إلى الله والإكثار من الدعاء في السجود.
إذا رأت العزباء لاعب كرة قدم مشهور، فتشير الرؤية إلى النجاح القريب في العمل أو الدراسة، وإذا رأت أن هناك لاعب مشهور يغازلها، فتبشر بخطبيتها من شخص على خلق، وذو مكانة في المجتمع.

ما تفسير حلم الكرة للمتزوجة؟

إذا رأت المتزوجة أنها تضرب الكرة بقوة ثم أخطأت التصويب، فيدل ذلك على عدم قدرتها على تحملها المسؤولية في الوقت الحالي، وإذا كانت الركلة صائبة دل على تعثرها ببعض المشاكل ولكنها ستنهض مرة أخرى.
رؤية المرأة أنها تقوم بتمرير الكرة لشخص لا تعرفه ربما تشير لصدقة تخرجها من أموالها الخاصة، وإذا أحرزت عدة أهداف، دل على ارتكابها لخطأ ما في الوقت الحالي وعليها الرجوع إلى الله (عزوجل).
اللعب بالكرة في منام المتزوجة قد يشير إلى المبالغة في الاهتمام بنفسها ومصالحها الشخصية وترك أمور الزوج والأسرة.

اقرأ أيضًا..

ads