الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. مايا دياب تثير الجدل.. ياسمين الخطيب بملابس البحر.. وسخرية محمد هنيدي

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 02:42 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


مايا دياب تثير الجدل بإطلالة رياضية :



تحرص الفنانة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات "انستجرام".




وظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، بإطلالة رياضية جريئة ومثيرة، مرتدية هاف ستومك باللون الأسود مكشوف البطن والصدر، ونسقت معه بنطلون رياضي، ولكنها ظهرت بملامح غريبة؛ وهو ما دفع الجمهور يسأل في التعليقات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.


 

ياسمين الخطيب بملابس البحر :


لفتت الإعلامية ياسمين الخطيب الأنظار إليها خلال الساعات الماضية بعدما نشرت أحدث إطلالتها عبر حسابها على انستجرام.




وخطفت ياسمين الخطيب، أنظار متابعيها بإطلالة جذابة مرتدية فستان ملابس البحر من مايوه اسود ذات أكمام طويلة و شورت من الأسفل ، كما اختارت، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.



هبة السيسي تتحدى حسين فهمي بفستان جريء :


نشرت النجمة هبة السيسي صور جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، خلال اليوم الثامن من مهرجان القاهرة في دورته الـ 44.




وتحدت الفنانة هبة السيسي قواعد الدريس كود التي أقرتها إدارة المهرجان برئاسة الفنان حسين فهمي، بالالتزام بملابس محتشمة؛ حيث ظهرت هبة السيسى بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية ميكرو جيب وتوب بالترتر.




سخرية هنيدي :


سخر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من حارس مرمى المنتخب القطري، وذلك بعد استقبل شباك فريقه لهدفين في الشوط الأول من مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022.




ونشر محمد هنيدي صورة الفنان مصطفى هريدي من دوره الشهير في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، وعلق قائلا: "حارس مرمى قطر تقريبا مش عارف إن المباراة بدأت"، لتنهال التعليقات الساخرة من متابعيه وجمهوره.


إليسا تعلق على انطلاق كأس العالم :


هنأت النجمة اللبنانية إليسا دولة قطر بافتتاح بطولة كأس العالم 2022 التي انطلقت اليوم.


إليسا تهنئ قطر بافتتاح كأس العالم 2022 | أهل مصر


وكتبت اليسا عبر حسابها على تويتر:" مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم لكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب.. مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعا".


ads