الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رفض عودة شقيقته لزوجها.. فكان مصيرة القتل بطعنات الغدر

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 03:09 م
هير نيوز

حادث مأساوي، وقع في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، حيث لقي شاب مصرعه على يد صهره بسبب خلافات أسرية تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها المتهم على المجني عليه بـسلاح أبيض حتى فارق الحياة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.






تفاصيل الواقعة


في البداية وبدموع الأسى، قالت شقيقة المجني عليه، ودموعها تزرف من عينيها،: إنه في وقت سابق نشبت خلافات أسرية بين زوج شقيقتها "المتهم وزوجته"، بسبب زواجه من أخرى، حتى طلبت منه الطلاق بسبب ذلك.. مشيرة إلى أن المتهم كان يتعدي بالضرب على زوجته وأسرتها بشكل مستمر ويسبهم ويتلفظ بألفاظ غير لائقة، وعندما طلبت الطلاق منه، توجه إلى منزلها وهددها بإيذائها هي وأسرتها، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل إذا استمرت في رغبتها بالانفصال عنه.



واستكملت شقيقة الضحية، أن زوج شقيقة المجني عليه ذهب إلى منزل المجني عليه، وهدده بالقتل، وتشاجر معه بسبب طلب شقيقته الطلاق منه.. مشيرة إلى أن الضحية رفض عودة شقيقته إلى زوجها بعد التعدي عليهم، خاصة الزوج شخص عنيف وشاهدنا منه الكثير والكثير كما أنه كان شديد العصبية مؤخرا مما نتج عن الحادث، كما أنه كان يفتري على شقيقتها، وعندما ذهب للمجني عليه كان يعلم أنه الوحيد القادر على الوقوف أمامه فأراد ان يوصل رسالة إلى زوجته وأن يهينها.






 

بسبب خلافات عائلية


تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا يفيد بمقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بمنطقة كرداسة؛ بسبب خلافات عائلية، وتحرر محضر باالوقعة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن بقسم شرطة كرداسة إلى مكان الحادث، وعثروا على الجثة وتم نقلها إلى المشرحة، وتم شتكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم كشف ملابسات الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيقات في الجريمة، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ads