السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشريفة العفيفة وصلت يا بلد».. عروس الشرقية محمولة على الأعناق بعد إثبات عذريتها

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:54 م
عروس الشرقية
عروس الشرقية

احتفل أهالي قرية المسلمية التابعة لصان الحجر القبلية بمحافظة الشرقية، بزفة كبيرة بـ"عروس الشرقية" التي عرفت بـ"فتاة العذرية" وأثيرت حولها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


الأهالي خرجوا بزفة شارك فيها المئات احتفالا بعذرية فتاة بعد أن أثبت تقرير الطب الشرعي براءتها من التهمة التي وجهها لها زوجها قبل انفصاله عنها، وأهله بعدم عذريتها.


استقبال بالزغاريد

الزغاريد كانت حاضرة خلال الاحتفال بالعروس.. وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرجل يحمل ابنته ويطوف بها بأرجاء القرية، وسط جموع من الأهالي تحيط به، ويردد بعض الأشخاص المصاحبون "الشريفة العفيفة وصلت يا بلد".


الأب الذي يحمل ابنته، احتفل بسلامة عذريتها بعد أن شك زوجها في بكارتها وعدم عذريتها، بعد زواجها يوم الخميس الماضي، وطلاقها يوم الجمعة.. مما دفع الأب إلى الإقدام على فحص عذرية ابنته، لكي يضع التقرير والفحص الطبي فيصلًا بينه وبين أهالي زوج ابنته وأهل القرية، بعد هذه القضية الشائكة.

نتائج الفحص

تقرير الفحص أكد سلامة عذرية الفتاة وعدم تأثر بكارتها، موضحا أنه بعد توقيع الكشف الطبي على المذكورة، وبناء على طلب ولي أمرها تبين أنها عذراء وأن غشاء البكارة سليم، كما أظهرت صورة التقرير الطبي المتداول أن الفتاة "م. ال. م. غ" تبلغ من العمر 16 عاما، عذراء وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا.


بعد نتيجة التقرير الطبي، وانتشار الفيديو عقد أهل العروس وأهل زوجها، جلسة عرفية بحضور كبار القرية، للتوصل إلى توافق وحل بين العائلتين.


ads