الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشاركتها في حفل افتتاح كأس العالم بقطر.. من هي نورا فتحي؟

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:08 م
نورا فتحي
نورا فتحي

شاركت الفنانة المغربية نورا فتحي ضمن قائمة النجوم العرب الذين حضروا افتتاح مونديال كأس العالم قطر 2022، بتقديم فقرة رقص استعراضي، بعد النجاح الكبير الذي حققته في عالم بوليود.

ويستعرض «هير نيوز» معلومات عنها..

نورا فتحي هي فنانة مغربية ولدت بكندا في السادس من فبراير لعام 1992، وتعيش بالهند حيث تعمل في مجال الغناء والسينما والرقص.

بدأت الفنانة مسيرتها لأول مرة في سينما بوليوود من خلال فيلم "زئير"، قبل أن تنطلق بعدها في مجال التمثيل والرقص والغناء وعرفها الجمهور بسبب أكثر من عمل فني أبدعت فيه، وتعد أول عربية تجتاز حاجز المليار مشاهدة عن كليب "ديلبار".



كذلك شاركت نورا فتحي كعضو لجنة تحكيم في برنامج أحسن الراقصين في الهند، وحصلت على لقب صانعة السينما الهندية بعد نجاحاتها المتتالية.

أما عن حالتها العاطفية فلم تتزوج نورا فتحي إلى يومنا هذا، لكنها في الآونة الأخيرة أعلنت خطوبتها، لكنها لم تعلن عن اسم خطيبها الحقيقي أو جنسيته أو أي تفاصيل عنه.



ورغم تغير شكل نورا فتحي منذ بداية عملها، إلا أنها أنكرت خضوعها لأي عمليات تجميل وصرحت أن وزنها قد زاد فقط، حيث إنها تتناول دواء يساعد في اكتساب وزن زائد بالإضافة إلي اهتمامها بوضع مساحيق التجميل بطريقة محترفة، وهذا ما يجعل شكلها يبدو مختلفا.



وكانت الفنانة نورا فتحي قد كشفت عن حجم ثروتها في أحد اللقاءات التليفزيونية مؤكدة أنها تبلغ 4 ملايين دولار في عام 2022 ، وقالت أيضًا أن هذه الثروة حصدتها من خلال أعمالها الفنية المتعددة في السينما الهندية من غناء ورقص، وعرض للأزياء.



وتمتلك الفنانة نورا شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً "إنستجرام" ، حيث بلغ عدد من يتابعها عبر هذا الموقع ما يزيد عن 38 مليون متابع، وتشارك من خلال حسابها العديد من الصور الخاصة بها بصفتها عارضة للأزياء، بالإضافة إلى أعمالها الفنية المتعددة والمهرجانات.

اقرأ أيضًا..

ads