الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت صادمة في قضية فتاة العذرية بالشرقية

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:55 ص
هير نيوز

مفاجآت جديدة شهدتها تحقيقات النيابة العامة في القضية الشهيرة المعروفة بـ«عروس العذرية بالشرقية»، بعدما استمعت النيابة لأقوال الزوج، الذي أكَّد أنه يدَهُ لم تَطُل الفتاة، ولم يكشف حتى عن جسدها.


النيابة العامة كانت قد تلقت محضرًا من الشرطة برصد الاحتفال المصوَّر، وبسؤالِ الفتاة ووالدها وعمِّها عن سبب وقوعه، فقرروا أنها قد تزوجت الخميس الماضي ثم طردها زوجُها اليوم التالي من مسكن الزوجيَّة بدعوى عدم عذريتها، مما دفع والدها إلى طلب توقيع الكشف عليها بالمستشفى العامِّ فتبين ثبوت عذريتِها، واحتفى الأهالي بها لذلك.




المذكورون أكدوا في أقوالهم بمحضر الشرطة أنهم قد تراضوا عرفيًّا مع زوجِ الفتاة، بينما تمسَّك الزوج وذووه في المحضر بأنَّه تأكَّد موضعيًا ليلةَ الزفاف أنَّ الفتاةَ ليست عذراء، فأبلغ والدها ثم تراضيا عرفيًّا عقب ذلك، وأُرفق بالمحضر صورة من التقرير الطبي المتداول بالمقطع المرصود بمواقع التواصل الاجتماعي، وعليه باشرت النيابة العامة التحقيقات. 



اسدعاء من النيابة


النيابة استدعت الفتاة ووالدها، لسماع شهادتهما وتبين اختلافها كليةً عمَّا قرَّراه بمحضر الشرطة.. وقررا أن الفتاة عقب عقد قرانها عرفيًّا بموافقتها وموافقة والدها وتحرير الأخير عقدًا بذلك، انتقلت مع زوجها لمسكنهما، ونشبت هناك خلافاتٌ زوجيَّةٌ عاديَّةٌ بينهما أدَّتْ لانفصالهما وتمزيقِ عقد القران.


اقرأ أيضًا..

زوج يروي مأساته: بعد 100 يوم زواجًا.. تركت المنزل و طالبتني بإيداع والدتي بدار مسنين





تدخل بعد ذلك الأهالي للتراضي عرفيًّا فيما بينهما وإنهاء الزيجة، وأكدت الفتاة ووالدها في التحقيقات أنَّ زوجَها لم يدخل بها ولم يلمسها، وأنها لم تتعرض من ذلك لأي خطر، ونفيا ما قرَّره الزوج بمحضر الشرطة من تبينه موضعيًّا عدم عذريتها، ولم يتهما أحدًا بأي اتهام.



 

الفتاة ووالدها بررا توقيع الكشف الطبي عليها بدعوى شعورها بآلام في عضوها التناسلي لا علاقة لها بالزيجة، كما برّرا أن احتفال الأهالي بها كان قد حدث دون أسباب واضحة يعلمانها، وأن الأمر لا يتعدى لدى الأهالي سوى سوء تفاهم لديهم لاعتقادهم بعدم عذريتها.

ads