الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

عيد ميلاد فيروز.. جارة القمر تضيء الشمعة 87 بحالة حب مع جمهورها

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:45 م
فيروز
فيروز

احتفلت ريما الرحباني ابنة الفنانة اللبنانية فيروز بعيد ميلاد جارة القمر التي تمت عامها الـ87 في الشهر الحالي وشاركت الفرحة مع جمهور الفنانة؛ حيث نشرت ريما عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" مقطع فيديو يتم خلاله الاحتفال بوالدتها والذي ظهرت فيه جارة القمر وهي تضيء شمعة كعكة عيد ميلادها وتنظر إلى الكاميرا بابتسامة خجولة بينما تشع السعادة من عينيها وفي الخلفية صوت أحبائها يحتفلون بها.






كذلك شاركت ريما بمناسبة عيد ميلاد والدتها، مقطع فيديو من كواليس التحضير لحفل السيدة فيروز في مصر عام 1989، حيث كانت تحضّر لغناء أغنية "مصر عادت شمسك الذهب" وهو مانال إعجاب جمهور الفنانة وتفاعل معه.



وكانت ريما حثّت المتابعين عبر الصفحة الرسمية للسيدة فيروز مشاركة معايداتهم للفنانة فيروز من خلال مقاطع فيديو لهم عبر التعليقات لتجميع هذه الفيديوهات ومشاركتها للفنانة لإسعادها في عامها الجديد.




وبسبب الغياب الكبير الذي طال عن لقاء السيدة بعشاقها، في الحفلات منذ عام 2011، تحرص ريما الرحباني بين حين وآخر على طمأنة جمهور الفنانة فيروز بصورة دافئة تؤكد أنها لا تزال بخير وبصحة جيدة وسرعان ما يتفاعل الجمهور ما هذه الأخبار  ويتناقلوها علي مواقع التواصل الاجتماعي.


فيروز وتغيير الموسيقى العربية





يذكر أن الفنانة  فيروز  قد برعت في كسر القاعدة التي كانت سائدة في الموسيقي العربية قديماً، والتي  تمتاز الأغاني فيها بالطول، فقدمت المئات من الأغاني التي أحدثت ثورة وتجدد في الموسيقى العربية، وذلك بتقديمها الأغاني القصيرة ذات المعنى مع الأخوين رحباني وأخيهما ألياس 


كذلك قدمت فيروز العديد من الأغاني التي أدرجت في مجموعة من المسرحيات والتي وصل عددها نحو خمس عشرة مسرحية، كما غنت للحب والقدس وللقضية الفلسطينية وللأم والوطن والأطفال.