الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفلت بعيد ميلادها.. لاميتا فرنجية بالأحمر المثير

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 01:32 م
لامبتا فرنجية
لامبتا فرنجية

احتفلت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بعيد ميلادها الـ 41، وشاركت جمهورها هذه المناسبة وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


ونشرت الفنانة اللبنانية صورًا لها خلال احتفالها بعيد ميلادها في أحد الاماكن العامة، رفقة مجموعة من أصدقائها، معلقة: "الليلة الماضية كانت فريدة من نوعها شكرًا لكم على التمنيات الخاصة شكرا علي الدعم ونشر الحب"، مما حاز على إعجاب متابعيها.














إطلالة لاميتا فرنجية






وظهرت الفنانة لاميتا فرنجية في الصور بإطلالة جريئة ارتدت فيها فستان قطيفة باللون الأحمر مكشوف الصدر والكتفين، واعتمدت على المكياج الصاخب الذي لاءم إطلالتها مع وضع الإكسسوارات وربطة شعرها للخلف لتبرز ملامحها وهو ما زادها تألقًا وجاذبية.


أعمال لاميتا فرنجية


وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت  في أعمال عديدة منها فيلم عمر وسلمى 3 مع تامر حسني، ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز ودنيا سمير غانم.


والجدير بالذكر أن الفنانة لاميتا قد ابتعدت بعد هذه الأعمال عن الفن مدة 8 أعوام؛ حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع النجم تامر حسني والنجمة مي عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فني، فتعتبر أقل فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في الفن المصري.

ads