الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة: عملت سائقة أوبر وتنكرت حتى لا يعرفني أحد

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:31 م
نجلاء يونس
نجلاء يونس

كشفت الممثلة المصرية نجلاء يونس عن اتجاهها للعمل كسائقة "أوبر".. مشيرة إلى أنها تتنكر أثناء العمل حتى لا يتم التعرف عليها.. جاء وذلك خلال حلولها كضيفة ببرنامج "الستات" من تقديم الإعلامية مفيدة شيحا.


نجلاء يونس ممثلة وسائقة أوبر





وتحدثت الفنانة عن عملها كسائقة قائلة: "لسه بشتغل سائقة أوبر، لأن كل فين وفين بعمل مسلسل، ولازم نفتح البيت".. متابعة "خلال عملي في أوبر بتنكر، والفكرة كانت اقتراح من أعز صديقاتي وهي شجاعة ومغامرة".


وردا على سؤال عن المواقف التي قابلتها أثناء عملها ،أوضخت الفنانة "كل الناس بتسألني مفيش حد بيضايقك، وهل العمل ده خطر، وإجابتي النموذجية إن الخطر ممكن يصيبك في البيت، لازم تأخذ بالأسباب وتحترس ،ومش بحب الشعور بقلة الحيلة، وأنا كنت متزوجة لمدة سنتين وانفصلت بدون أولاد بسبب عدم توافق الطباع، وأتمنى أكون أم في بيت هادئ".


وأوضحت الفنانة أن عملها كسائقة وفر لها فرصة في مسلسل "نقل عام" قائلة ً "المهنة دي رشحتني لدور، لما المخرج عادل أديب كان بيدور على ممثلة بتشتغل أوبر، فطلب يقابلني وطلعت معاه".




وأضافت: "أنا معتمدة علي نفسي دايما عشان والدي كان أغلب الوقت مسافر، وأمي كانت شايلة البيت لوحدها".

وعبرت نجلاء يونس عن سعادتها بأن البعض يعتبرها من مدرسة الأداء التلقائي للفنانة الكبيرة عبلة كامل، قائلة "دايما بيطلبوني في أدوار المنطقة التلقائية، لكن أقدر أقدم أدوار بعيدة عن شخصيتي".





آخر أعمال نجلاء يونس





يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نجلاء يونس هو مسلسل "ليه لأ 2" من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ونجلاء يونس وغيرهم من الفنانين، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وإخراج مريم أبو عوف، وعرض عبر منصة شاهد vip الفترة الماضية وقامت نجلاء يونس بدور الموظفة سحر فيه.


ads