الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن ياسمين صبري.. شاهدي إثارة نجمات الفن داخل «الجيم»

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:17 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تهتم العديد من نجمات الوسط الفني بالحفاظ على رشاقة أجسامهن والظهور بقوام رشيق؛ حيث يرفعن شعار "رياضة وجيم بشكل يومي"، ومعظمهن يخضعن إلى تدريبات قاسية للظهور بالشكل المطلوب والوصول للقوام المثالي لهن.


ويستعرض "هير نيوز" أبرز الفنانات اللاتي ظهرن في الجيم..


تحرص بعض الفنانات المصريات والعرب، على نشر صورهن المثيرة خلال أدائهن للتمارين الرياضية في "صالات الألعاب الرياضية- الجيم"، عبر حساباتهن الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مما ينال إعجاب الجمهور

ياسمين صبري





تعتبر الفنانة ياسمين صبري من أكثر الفنانات الااتي يخضعن للتدريبات الرياضة بشكل دوري، ودائما ما تبهر متابعيها بحركاتها المميزة حيث تثبت فى كل مرة رشاقتها وليونة جسدها، وتؤدى حركات فى غاية الصعوبة وتظهر فى الصور وهى نائمة على رأسها وجسدها مرفوع بالكامل في أكثر من مرة، وتحرص على مشاركة هذه الصور عبر حسابها علي موقع "إنستجرام" ما ينال إعجاب متابعيها.



لقاء الخميسي






تشارك الفنانة لقاء الخميسي دائمًا جمهورها بإطلالتها المختلفة من الجيم التي تظهر فيها مدى رشاقتها وصحة جسدها خلال وجودها في صالة الألعاب الرياضية وهو ما يبهر الجمهور بسبب إصرارها على الحرص على قوامها المثالي رغم صعوبة الأمر.


نيرمين الفقي





الفنانة نيرمين الفقى أيضاً من الفنانات اللاتي يحافظن على ممارسة الرياضة، وتهتم دائماً برشاقتها ولياقاتها وأداء تمارين رياضية صعبة تبهر متابعيها، حيث أظهرت رشاقة وليونة جسدها عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام مما نال إعجاب جمهورها.






زينة





ظهرت الفنانة المصرية زينة في أكثر من مرة داخل صالات الألعاب الرياضية وهي بكامل رشاقتها، حيث يبدو أنها فقدت الكثير من وزنها بعد وضع طفليها، ومنذ ذلك الوقت لا تتهاون في الحفاظ على رشاقتها وقوامها المثالي التي تظهر به علي جمهورها في أعمالها الدرامية المتتالية.



هايدي كرم








أيضاً الفنانة هايدي كرم تتألق دائماً بإطلالاتها الجديدة بالملابس الرياضية من داخل صالة الألعاب الرياضية وتحرص على مشاركة جمهورها هذه اللحظات عبر حسابها على "إنستجرام" بشكل دائم وهو ما ينال استحسانهم.

ads