الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيفانكا ترامب على ظهر جمل في الأهرامات.. صور

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:07 م
إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

زارت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منطقة الأهرامات، برفقة أسرتها، خلال زيارتهم لمصر.


إيفانكا نشرت مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لها ولعائلتها وهم يمتطون الجمال والأحصنة وفي خلفيتهم الأهرامات وأبو الهول.




ابنة الرئيس السابق علقت على الصور قائلة: "يوم في الأهرامات.. إنه لأمر مميز جدا استكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي".


عدد كبير من المصريين والعرب تفاعلوا معها بالتعليقات، وأشادوا بجمال صورهم مع الأهرامات، وتمنوا لها الاستمتاع مع عائلتها خلال جولتها بمصر.




زاهي حواس: دعاية إيجابية لمصر


عالم الآثار المصري والوزير السابق، زاهي حواس، قال وفقا لـ"سكاي نيوز": إن زيارة ابنة رئيس أمريكا السابق لمصر ولمنطقة الأهرامات خصوصا، أمر مهم جدا ويمثل دعاية جيدة للسياحة المصرية.. وهذه الشخصيات المهمة والمشهورة عالميا يتم إفساح المجال لهم وتخصيص وقت معين لزيارتهم إلى منطقة الأهرامات ليلتقطوا الصور المميزة لنشرها على صفحاتهم وفي وسائل الإعلام من أجل الدعاية الإيجابية للسياحة المصرية.



اقرأ أيضًا..

سائحة تثير الجدل بصورة مع «واي فاي» الفراعنة




وكشف مسئول بوزارة السياحة والآثار، بحسب "سكاي نيوز" أن جولة إيفانكا تشمل عدة أماكن مختلفة في مصر، ولا يتم الإعلان عنها مسبقا لاحتياطات أمنية، وأنه بعد كل زيارة لمكان من الأماكن المحددة تقوم إيفانكا بالنشر عنه بنفسها وهذه أفضل دعاية للسياحة المصرية.




زيارة إيفانكا لمصر تأتي بعد أيام من قرارها بعدم الانخراط في الحياة السياسية، والذي أعلنته بعد ساعات فقط من إعلان والدها الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2024.




يذكر أن ميلانيا ترامب، زوجة دونالد ترامب، كانت قد زارت مصر ومنطقة الأهرامات عام 2018 بينما كان ترامب لا يزال في الرئاسة الأمريكية.


ads