الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تستعد لمحاكمتها بجلسة تصوير على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:14 ص
هبة قطب
هبة قطب

ظهرت الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، بإطلالة محتشمة على السجادة الحمراء خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44 .

وارتدت فستان كحلي بقماش ستان وجيب منقوش، ونسقت مع الإطلالة حجاب باللون الأسود، واعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة، واعتمدت إكسسوارات فضية اللون.


ومن المقرر أن تنظر محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة الدكتورة هبة قطب لما صدر منها خلال تصريحات تليفزيونية، من إهانات للرجل المصري، واستخدام عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدي على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري.

دعوى قضائية

الدعوى كان قد أقامها المحامي أشرف ناجي، وجاء بها أن التصريحات تحرض على هدم الأسرة المصرية وتحرض على عدم الزواج والاستقرار، ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري، بعدما صورته بأنه مجتمع منحرف ينتشر به الفسق والرذيلة، وتسبب ذلك في حالة استياء بالغة بين رجال مصر، حسب وصف مقيم الدعوى.


يذكر أن الدورة الـ44 لمهرجان القاهرة السينمائي التي اختتمت مساء أمس الثلاثاء كانت قد شهدت، تكريم بعض صناع ونجوم السينما حول العالم، منها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر للمخرج والسيناريست المجري بيلا تار وهو مخرج ومنتج ومؤلف يعد أحد أهم صانعي السينما في المجر، وتخرج في أكاديمية المسرح والسينما في بودابست عام ١٩٨١.

وتألقت نجمات الفن على السجادة الحمراء لحفل ختام المهرجان الأعرق في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، بإطلالات أنيقة وجذابة ومتنوعة، سرعان ما تخطف الأنظار.

ads