الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بسمة وهبة: صديقتي ماتت في عيادة تجميل ولن أخضع لأي عملية

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:09 ص
بسمة وهبة
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، أن صديقتها وفاء بن خليفة، توفيت في العاصمة البلجيكية بروكسل؛ بسبب جراحة تجميل على يد طبيب تجميل لبناني.



وقالت بسمة خلال برنامجها «90 دقيقة»، الذي بث عبر فضائية "المحور": "طلب منها تروحله لبنان، لكنها أصرت على البقاء في بلجيكا، وطلب منها تصورله نفسها، عدى يوم ويومين، وفي اليوم التالت جالي تليفون من حد بيصوت وبيقولي إن وفاء بن خليفة توفيت في غرفة العمليات في بروكسل، والموضوع قيد التحقيق".






وعن الإهمال الطبي في عيادات التجميل وعلاج السمنة قالت: "في دكاترة ممكن يقولوا هنشد العين وبعدين هناخد البطن وحتة من هنا وحتة من هناك، بيتعاملوا على إنها سبوبة عشان يدخل غرفة العمليات ويتعامل مع المريض إنه باكيدج".



اقرأ أيضًا..

بعد تصدرها التريند .. تعرفي على عدد عمليات التجميل التي خضعت لها هنا الزاهد



جرعات مهولة من البنج


وتابعت: "في غرفة العمليات يحصل المريض على جرعات مهولة من البنج، وبالتالي في ناس مش بتستحمل البنج وبتموت، وفي نوع تاني بيبقى دكتور شاطر بيبيع الوهم للحالة.. ونوع آخر من الأطباء ليس مميزا، وبالتالي فإن الجراحة تخرج بشكل سيئ للغاية، ومرة تعرضت لمشكلة بسبب هذا الأمر، وأصبت بما يشبه الشلل بسبب تعامل طبي خاطئ، ومنذ ذلك الوقت قررت أنني لن أخضع لأي جراحة تجميل".






واختتمت قائلة: "إن سوء استخدام بعض الخدمات الطبية يؤدي إلى الإصابة بميكروبات خطيرة، صديقة لي اسمها سحر تعرضت لأزمة بسبب هذا الأمر وهي تعمل ممثلة وتعاني كثيرا، وفي واحدة تانية وجهها بيتعوج ومش بتخرج من بيتها".