الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد تصدرها التريند .. تعرفي على عدد عمليات التجميل التي خضعت لها هنا الزاهد

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:51 ص
هنا الزاهد قبل وبعد
هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما كشفت عن خضوعها لكشف طبي في لبنان، وإجرائها بعض التحاليل الطبية أثناء تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا سيب" وهو ما جعل جمهورها في حالة قلق عليها.. ونستعرض لكم عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.


ما لا يعرفه الكثير عن الفنانة هنا الزاهد أنها اعترفت بخضوعها لعملية تجميل واحدة فقط في أنفها؛ لأنها كانت تنزعج من شكله وأن كل ما تردد بأنها خضعت لأكثر من عملية تجميل غير صحيحة وغرضها تشويه صورتها في أعين جمهورها.





وأكدت أنها لا تنزعج من المقارنة بين شكلها القديم وشكلها الحالي موضحة أنها لا تود تغيير أي شىء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي.

والجدير بالذكر أنه رغم خضوع الفنانة لعملية تجميل أنفها إلا أنها لاتزال الفنانة المصرية والنجمة العربية الوحيدة الى الآن التي اختارتها قائمة TC Candler الشهيرة ضمن ترشحيات أجمل 100 وجه في العالم للعام 2020 حيث تضم القائمة العديد من النجمات العالميات الشهيرات وأبرزهن جيجي حديد بريانكا شوبرا سيلينا غوميز.


مسلسل سيب وأنا سيب



 

يذكر أن المسلسل الذي تصوره الفنانة هنا الزاهد حالياً "سيب وأنا سيب" من بطولة الفنان أحمد السعدنى، من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وآية سماحة، وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول زوجين هما احمد السعدني وهنا الزاهد ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهم في إطار درامي كوميدي.





آخر أعمال هنا الزاهد



 

يشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد تنتظر طرح فيلم "مستر إكس" مع النجم أحمد فهمى، ويشارك في بطولته كل من أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور،وغيرهم و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي ومن المقرر طرحه في يداية العام المقبل.