الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

ريم البارودي تصدم جمهورها: «بحب أحمد سعد».. والأخير يرد

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:31 م
ريم البارودي وأحمد
ريم البارودي وأحمد سعد

تصدرت الفنانة ريم البارودي محركات البحث عبر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حديثها عن طليقها الفنان أحمد سعد التي أوضحت أنها تحبه وتحب الاستماع إلى أغانيه؛ الأمر الذي سبب جدلًا جماهيريًّا واسعًا.

وقالت الفنانة ريم البارودي خلال بث مباشر عبر حسابها بموقع "فيس بوك" ردًا على سؤال أحد متابعيها عن هل تحب أحمد سعد أم لا، فأجابت: "أنا كمان بحبه جدا، كلنا بنحب أحمد سعد، وبحب أسمع أغانيه اللي الوطن العربي كلها بيسمعها، وأحب الأغاني ليا ،إيه اليوم الحلو دا، وسع وسع، سايرينا يا دنيا وأغانيه مكسرة الدنيا".






رد أحمد سعد


من جانبه حرص الفنان أحمد سعد على الرد عليها في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا: "ربنا يخليها كلها ذوق، ربنا يكرمها ويوفقها يارب، أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد".









يشار إلى أن الثنائي قد تزوجا لعدة أيام فقط قبل أن يقع الطلاق بينهما سريعًا، قبل زيجة أحمد سعد التالية من الفنانة سمية الخشاب والتي انتهت كذلك وأعلن الثنائي انفصالهما بعد 5 أشهر فقط من الزواج وحدوث خلافات كبيرة بينهما .



آخر أعمال ريم البارودي


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي مسلسل "نقل عام" كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وغيرهم، والتي دارت أحداثه في 30 حلقة من إخراج عادل أديب.