الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ختام فعاليات برنامج «سفراء ضد الفساد» بمدن القناة

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:18 م
هير نيوز

اختتمت وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية لتنمية النشء"، من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة، فعاليات مرحلة المبادرات إحدى مراحل البرنامج القومي لتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسيخ سبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة ، تحت شعار "سفراء ضد الفساد" بمركز شباب الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومشاركة 30 من الطلائع المتميزين في المراحل السابقة للبرنامج.





هدف البرنامج التدريبي


ويهدف البرنامج التدريبى إلى تنمية الوعى لدى النشء ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعى ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية في الدولة المصرية.


كما يعزز البرنامج روح الولاء والإنتماء للوطن ، ويرسخ النزاهة والشفافية داخل نفوس النشء لخلق مجتمع مصري متماسك خالى من الفساد ويسعى للتقدم من خلال أنشطة نبذ العنف ، وعدم التمييز ، ومواجهة التمييز.


وتضمنت الفعاليات مجموعة من الورش التفاعلية وفق الدليل التدريبي حول مواجهة الفساد المجتمعي، والجلسات، والتعارف، وقواعد العمل، والتوقعات، ومحاور المشروع، وتعريف المبادرة وخصائصها، وأهمية المبادرات للفرد والمجتمع وجغرافية المبادرة وخطوات المبادرة، وتحديد واختيار الموضوع، وتقسيم المشاركين لمجموعات عمل.




ختام الفعاليات في الإسماعيلية

كما اختتمت، فعاليات مرحلة المبادرات إحدى مراحل البرنامج القومي لتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسيخ سبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة، تحت شعار "سفراء ضد الفساد" بمحافظة الإسماعيلية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومشاركة 30 من الطلائع المتميزين في المراحل السابقة للبرنامج.



اقرأ أيضًا..

وظائف شاغرة بالمجلس القومي للمرأة في المنيا والبحيرة





ختام الفعاليات في بورسعيد


كما اختتمت، فعاليات مرحلة المبادرات إحدى مراحل البرنامج القومي لتصحيح المفاهيم الخاطئة وترسيخ سبل مكافحة الفساد في نسخته الرابعة، تحت شعار "سفراء ضد الفساد" بمحافظة بورسعيد ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومشاركة 30 من الطلائع المتميزين فى المراحل السابقة للبرنامج.

 

 

ads