الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:32 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، أسباب اعتزال زوجته السابقة لمجال الفن.

وقال أحمد كمال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار أن الفنان من الممكن أن يعتزل بسبب اكتفائه بما قدم أو اعتراضه على أوضاع الوسط نفسه أو أمور كثيرة أخرى.



وعن عبلة كامل قال: "الإيقاع المجهد أصبح غير مناسب لها، ولكن من الممكن أن تعود بعد فترة لا أحد يعلم، خاصة إذا عاد لها حماسة العمل من جديد". 

وعن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل، قال إنهما متزوجان من أصحاب جنسيات أجنبية بدون حفل زفاف مضيفًا: "لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي".



وروى الفنان أحمد كمال كواليس ضربه لطليقته عبلة كامل خلال تصوير فيلم "يوم حلو ويوم مر" قائلًا: "اليوم كان يوم غريب جدًا، المخرج خيري بشارة، جه وقال أنا مش عايز أعيد، وعايزين ناخد المشهد بسرعة ونخلص بسرعة"، متابعًا :" دخلت المشهد، وكان المفترض أضربها بالقلم ولما بدأت الضرب، فجأة تدخلت فاتن حمامة وأوقفت التصوير، وقالت لي: إيه ده إنت بتضربها بجد". 

وعن طبيعته علاقته في الوقت الحالي مع عبلة كامل قال: "إحنا عيلة، هي أم بناتي، عمر علاقتنا ما اتقطعت نهائي، ولا حتى يوم، العلاقة استمرت، في بنتين لازم نشرف على تربيتهم كويس، ولازم يبقى في علاقة كويسة".

زوج عبلة كامل الأول يكشف سبب انفصاله عنها

ونفى أحمد كمال الأنباء التي تحدثت عن مرض عبلة كامل في وقت سابق، قائلًا :"لا صحة لمرضها، هي بخير، هي من حقها تقول إنها مش عايزة تشتغل، ممكن ممثل يختار إنه يحتجب عن الأضواء لأنه لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب".

وتابع: "الناس مرتبطة بعبلة كامل، بسبب ذكائها في التمثيل، لأنها تقدر بتلقائية وبساطة تتعامل مع الشخصية، وتشوفها من منظور بسيط، الناس البسيطة تقدر تشوفها معاها". 

اقرأ أيضًا..