الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بـ«العباية».. شمس الكويتية تنشر أول فيديو من كواليس «سره الباتع»

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:25 م
هير نيوز

نشرت الفنانة الكويتية شمس أول فيديو لها من تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل "سره باتع" والذي ستنافس به في الموسم الرمضاني 2023 برفقة المخرج خالد يوسف.

وشاركت شمس الكويتية جماهيرها عبر حسابها على "إنستجرام" مقطع فيديو لها وهي ترتدي عباءة وتقف وسط حارة.


وفي مقطع آخر ظهرت وهي جالسة داخل عربة "ميكروباص" وتتحدث مع فتاة وتقول لها: "خالينا نعيش الدور.. إحنا دلوقتي داخل ميكروباص.. بقولك إيه يا بيتش".

وكانت الفنانة شمس الكويتية قد أعلنت في وقت سابق عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "سره باتع" الذي سيكون بوابة المخرج خالد يوسف للعودة للساحة الفنية من جديد. 

ونشرت الفنانة الكويتية شمس عبر حسابها على "تويتر" صورة غلاف سيناريو العمل، وكتبت في التعليق: "أول تجربة تمثيل درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟ جاهزين؟".


وطبقًا للصورة التي نشرتها شمس فإن المسلسل يحمل الاسم المؤقت "سر سلطان مصر"، وهو من إنتاج سينرجي، عن قصة "سره الباتع" ليوسف إدريس، معالجة ورؤية درامية وإخراج خالد يوسف.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها شمس الكويتية عن العمل، حيث سبق وأن أعلنت عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، عن انضمامها لعمل درامي كبير في رمضان 2023 من إخراج خالد يوسف قائلة: "مسافرة سفرة عمل مهمة جدًا أضخم مشروع درامي عربي قريبًا مع المخرج الكبير الأستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا".

وسبق أن أثارت الفنانة الكويتية شمس جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تصريحها الأخير عن الزواج.


وكانت شمس قد قالت في وقت سابق: "لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض".

وقالت شمس إن حديثها الأخير عن الزواج كان في نطاق السخرية فقط، وأن وسائل الإعلام قامت بتحريف تصريحاتها قائلة: "الإعلام منزل خبر إني قايلة إني ما ودي أتزوج لأني خايفة على سلالتي من الانقراض، يا لطيف على الإعلام… البغبغان".
 
وأضافت في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" منتقدة وسائل الإعلام التي نشرت تصريحاتها، قائلة: "هو نفس الإعلام اللي نشر خبر أني ناوية أرفع قضية على أمي، أنا كنت أضحك في شهر 4 أيام عيد ميلادي مع أمي وقلت لها أرفع قضية عليكِ ليش جبتيني من غير ما تأخدين رأيي".

واجهت شمس الكويتية منذ أيام انتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة، ونتيجة الانتقادات المستمرة إليها، واجهت شمس أحد المعلقين عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، وقالت "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب أمشي كده".

وتابعت: "إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة أرباعك كرش وكأنك Shoppingmode سوبر ماريو ليش أغريك أصلا".

اقرأ أيضًا..