الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| أول ظهور لابنتي عبلة كامل بعد حديث والدهما عنهما

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 02:01 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة عبلة كامل محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد حديث زوجها أحمد كامل عن حالتها الصحية وعن أحوال ابنتيهما "زينب وفاطمة" خلال لقائه ببرنامج "الستات" مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر قناة النهار الفضائية. 

وفاجأ أحمد كامل الجمهور بزاوج ابنتيه «زينب وفاطمة» من أجانب حيث تزوجت زينب من رجل انجليزي، بينما تزوجت فاطمة من رجل بولندي، مشيراً إلى أنه لم يتدخل في زواج ابنتيه، مطلقا وترك لهما حرية الاختيار.








وأكد كمال أنّ الفنانة عبلة كامل كانت تعلم أنّ زوجي ابنتيهما اعتنقا الإسلام عن قناعة وأن إجراءات الزفاف تمت ببساطة قائلة: "الفرح قعدة عائلية سمك ورز، هما اللي اختاروا، ولا شبكة ولا مهر ولا قايمة وعبلة أشرفت على الأكل والدنيا مشيت تمام".











وعبر كمال عن رأيه في زوجي ابنتيه قائلا: "كويسين جدا"، وأنهما نفس شخصيات فاطمة وزينب متابعاً: " أذكياء ودماغهم كويسة وفاهمين وحياتهم بسيطة، وعندي أحفاد زهرة 9 سنين، وخضر سنة".


الحالة الصحية لعبلة كامل




وكان قد أوضح أحمد كامل علاقته بزوجته السابقة الفنانة عبلة كامل وكشف عن حالتها الصحية قائلا: "إحنا عيلة، هي أم بناتي، عمر علاقتنا ما اتقطعت نهائي، ولا حتى يوم، العلاقة استمرت، في بنتين لازم نشرف على تربيتهم كويس، ولازم يبقى في علاقة كويسة".

وأضاف: "لا صحة لمرضها، هي بخير، هي من حقها تقول إنها مش عايزة تشتغل، ممكن ممثل يختار إنه يحتجب عن الأضواء لأنه لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب".

واسترسل كلامه: "الناس مرتبطة بعبلة كامل، بسبب ذكائها في التمثيل، لأنها تقدر بتلقائية وبساطة تتعامل مع الشخصية، وتشوفها من منظور بسيط، الناس البسيطة تقدر تشوفها معاها" .

ads