الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تعرفين انطباع حبيبك عنك من أول مقابلة؟

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:17 م
هير نيوز

تعتبر المقابلة الأولى مع شخص معجب بك أو تقدم لخطبتك هي أهم ما يترتب عليه مستقبل تلك العلاقة، فيمكن أن تقرر الفتاة أو الشاب الذي تقدم لخطبتها ما إذا كانا يريدان الاستمرار والزواج أم عدم قبول كل منهما للآخر.



ولكن تكون الفتاة في حيرة أكثر وقلق من رد فعل الشخص الذي تقابلت معه للمرة الأولى، فهل تقبلها وكان معجبا بها أم لم يريد أن يستمر معها؟.

ويمكنك اكتشاف انطباع حبيبك عنك من أول مقابلة من خلال لغة الجسد وطريقة تصرفه وتعامله معك، وإليك أبرز العلامات: 

- يقترب منك


يحاول الرجل الجلوس بالقرب من المرأة المعجب بها فإذا وجدته في المقابلة الأولى يحاول الاقتراب منك فهذا يعني إعجابه بك، فهو يعبر عن رغبته في إزالة الحواجز التى بينكما ويشعرك باهتمامه وبجديته.

- حركة اليدين والساق


تعتبر حركة اليد والساق هي أبرز علامات إعجاب الرجل بك من خلال لغة الجسد، حيث يبدأ خلال دقيقتين من الجلسة أن يتحرك حسب شعوره،  فإذا حركت يديك يحرك هو أيضا يديه، وإذا ابتسمت يبتسم لك وكذلك حركة الساقين، فيكون ذلك علامة على ارتياحه لك.

- التعرق الشديد


كشفت دراسة أيضاً أجراها باحثون فى جامعة "لايدن" بهولندا، أن زيادة نشاط الغدد العرقية خلال المقابلة العاطفية قد يشير إلى انجذاب الرجل، مما يعني أن الرجل إذا تعرف شديداً فهذا يعني إعجابه بك وخجله خلال تلك المقابلة.


- إحمرار الوجه


يدل إحمرار الوجه أيضا على شعور الرجل بالخجل عند جلوسه مع المرأة المعجب لها لأول مرة، وهو ما يدل أيضاً على صدق مشاعره تجاهها، كما يتعمد الرجل عند التحدث مع المرأة المنجذب لها أن يغير من نبرة صوته، حتى يجذب انتباهها له.

ads
ads