الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد تصدرها التريند.. شاهدي أجمل إطلالات جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 01:06 م
جورجينا
جورجينا

تصدرت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء وصديقة لاعب الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها في مدرجات قطر تشجع صديقها في مونديال كأس العالم 2023 .. وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» أجمل إطلالاتها.

 







أبرز المشاهير


تعد جورجينا من أبرز المشاهير التي تخطف الأنظار حول إطلالاتها التي تظهر بها في مختلف المناسبات، وتحرص دائما على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، بأبرز صورها ، إذا لديها ما يقرب من 40 مليون متابع عبر هذا الموقع.









وتوضح صور جورجينا على موقع إنستجرام، ذوقها الراقي و الأنيق في اختيار الأزياء التي تظهر بها، حيث تعتمد على الإطلالات الملفتة و الجريئة في الكثير من الأحيان مما يجعلها محط أنظار وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.












وتهتم جورجينا بالتنوع والتجديد واختيار التصميمات التي تبرز قوامها الرشيق والمثالي، كما تفضل دائمًا عدم التكرار وهو ما يميزها عن غيرها من المشاهير وعارضات الأزياء.








إطلالة أنثوية


وتتميز جورجينا أيضًا بحرصها الكبير على تنسيق الحقائب والأحذية الراقية مع الإكسسوارات والمجوهرات التي تزيد من جاذبيتها وأناقتها وتمنحها إطلالة  أنثوية جذابة.










أما من الناحية الجمالية فتتجه جورجينا كثيراً نحو إطلالات الجمال الناعمة والدافئة، فتستخدم غالباً مستحضرات المكياج بالألوان ذات الدرجات الترابية خاصة اللون البرونزي، ولا تستغني عن تحديد عينيها بالكحل الأسود والماسكارا السوداء الكثيفة، مع اعتمادها البشرة البرونزية في إطلالتها وهو ما يلائم بشرتها ويبرز جمال ملامحها.