الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. ريهام عبدالغفور بالقصير وركين سعد بالكاجوال وسوسن بدر بالروب

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:00 م
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الجمعة..

ريهام عبدالغفور بالقصير




نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام" بفستان قصير باللون الفضي وتركت شعرها القصير منسدلاً على كتفيها مع وضع لمسات الميكاب ما نال إعجاب جمهورها.

إيمان العاصي بإطلالة ساحرة






تألقت الفنانة إيمان العاصي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بميكاب جذاب ملائم لإطلالتها التي ارتدت فيها توب كروب باللون الأزرق وجيب من نفس اللون مع تنسيق المجوهرات مما نال إعجاب جمهورها.

سالي عبدالسلام بالأبيض




شاركت الإعلامية سالي عبدالسلام جمهورها أحدث صور لها بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان أبيض أوف شولدر ومفتوح من الساق وتركت شعرها الطويل منسدلاً علي كتفيها مع تنسيق بعض الإكسسوارات مما زادها تألقا وجاذبية.
 

مي عمر بالأسود الصك




خطفت الفنانة مي عمر الأنظار إليها بإطلالتها الجديدة التي ارتدت فيها فستانا أسود طويلا صك مع حذاء وحقيبة من نفس اللون وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مما نال إعجاب متابعيها.

سوسن بدر بالروب




ظهرت النجمة سوسن بدر في أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة ناعمة، مرتدية روب طويل باللون الوردي المشجر، واعتمدت مكياجًا بسيطا وهادئ ساعدها على إبراز جمال ملامحها، ونال إعجاب جمهورها.

ركين سعد بالكاجوال




نشرت الفنانة ركين سعد أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" متألقة بإطلالة كاجوال ارتدت فيها فستان أسود قصير ونسقت معه بليزر من نفس اللون وتركت شعرها بقصة الكيرلي مع لمسات من المكياج الذي لائم الإطلالة.

ads