السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لبلبة تتغزل في منى زكي: مثل عبدالحليم حافظ وأم كلثوم

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 10:35 م
هير نيوز

أشادت الفنانة لبلبة، بموهبة الفنانة منى زكي في التمثيل بعد تعاونهما معًا في فيلم "الجواهرجي" مؤكدة أنها ممثلة لن يأتي مثلها، وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج the insider بالعربي.

سر توقف فيلم الجواهرجي


تحدثت الفنانة لبلبة عن سبب توقف تصوير فيلم الجواهرجي قائلة: "فيلم الجواهرجي متوقفش لظروف انتاجية، ولكن بسبب وفاة احمد حلاوة قبل الفيلم بأسبوع، الشركة وقعت في مأزق لأنه مكملش الفيلم فبيظبطوا السيناريو عشان أعمال الحاجات بتاعته ومستين منى زكي تيجي من السعودية بعد مسرحيتها وهنكمل فيلم الجوهرجي".

رأيها في مني زكي


وتابعت كلامها عن رأيها في الفنانة مني ذكي قائلة: "بحب منى زكي جدا وبحب الأستاذ هنيدي، أخلاق عالية وممثل بارع ويقدر يعمل أدوار كتيرة، ومنى زكي مفتكرش هتيجي حاجة زيها زي عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وأم كلثوم".

وعن أعمالها المقبلة قالت لبلبة: "بقرأ فيلم هيكون مفاجأة، وفيه مسلسلين لـ رمضان ممكن أشارك بواحد فيهم، ولو كان دور كويس في المسرح معنديش أي مانع".



علاقتها بالسوشيال ميديا 


كانت قد تحدثت الفنانة لبلبة عن علاقتها بالسوشيال ميديا وقالت: "معرفش يعني إيه تريند.. أنا مليش في السوشيال ميديا الحقيقة.. أبص ألاقي حد بيقولي يا مدام نونيا انتي طلعتي تريند.. أقوله يا ابني طلعت تريند ايه هو ايه اللي حصل، قالولي تريند يعني أكبر عدد من الناس شافوها.. قولت طيب كويس.. أنا مش متتبعة السوشيال ميديا ومليش فيها لكن هي مهمة جدا".

آخر أعمال لبلبة




وعن آخر أعمال لبلبة مسلسل "دايما عامر" والذي يدور حول مناقشة عدة قضايا هامة مرتبطة بالتعليم كالفرق بين المدارس الحكومية والخاصة، وتأثير الطلاق بين الآباء على مستوى التحصيل الدراسي لدى الأبناء، وغيرها من القضايا الهامة ،وتم عرضه على شاشات التليفزيون رمضان الماضي 2022 ،وشاركت بطولته مع مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل من تأليف مايكل عامل وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

ads