الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. 5 خطوات تجعلك ملكة متوجة في ليلة العمر

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 09:44 م
هير نيوز

تتمنى كل فتاة أن تكون ملكة متوجة وجميلة في ليلة العم، لتكون خاطفة لكل الأنظار ويعجب بها كل من يراها، وحتى يمكنك تحقيق ذلك يجب أن تتبعي خطوات مهمة للحفاظ على بشرتك وجمالها والحصول على جسم رشيق وجذاب.

وإليك 5 خطوات تجعلك ملكة متوجة فى ليلة العمر:



- الحصول على جسم رشيق


إذا كنت تعانين من الوزن الزائد يمكنك الحفاظ على وزنك قبل ليلة الزفاف حتى تحصلي على جسم رشيق وتخطفي الأنظار ما يمنحك الثقة في النفس والشعور بأنك جميلة ولا تحتاجين خسارة الوزن أو فستان يخفي عيوب الجسم، ولتحقيق ذلك عليك باتباع نظام غذائي سليم مع الذهاب لصالة الألعاب الرياضية.

- بشرة نضرة


البشرة النضرة تأتي من الداخل حيث تحصلين عليها بمجرد تناول أطعمة صحية وتحصلين على قسط كافي من النوم، مع تناول الكثير من المياه لمنح بشرتك الترطيب الداخلي اللازم، كما يجب تطبيق كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك.

- الترتيب والنظام


يعتبر للترتيب والنظام ليوم الزفاف وتفاصيل الحفل من أهم ما يمكن للعروس عمله للحفاظ على الهدوء في ذلك اليوم، فكلما كنت مرتبة وتحصلين على ما تريدينه في يومك كلما كانت كل التفاصيل تسير مثلما تريدين وتشعرين بالسعادة والراحة النفسية.

- تمارين اليوجا


تعتبر تمارين اليوجا من أفضل ما يمكن للعروس ممارسته قبل حفل الزفاف بفترة، فهي تمنحك طاقة إيجابية وراحة وتساعد في التخلص من التوتر والضغط وبدلا من ذلك تمنحك طاقة ونشاط كما تساعد في الحصول على جسم رشيق ومتناسق.

الكلمات المفتاحية
ads