الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين الكوميديا والدراما.. تعرفي على أدوار منة شلبي في 2022

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:02 م
هير نيوز

حققت منة شلبي حضورا سينمائيا ودراميا مهما من خلال أكثر من عمل في عام 2022 نجحت من خلالها في جذب الأنظار إليها كعادتها ، حيث استطاعت أن تقدم العديد من الأدوار المركبة والصعبة والتي أثبتت من خلالها موهبتها الكبيرة، والتي مهدت أيضا الطريق لها للترشح لجائزة إيمي في عام 2021 عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".


كما أثبتت كذلك  منة شلبي  في الفترة الأخيرة حضورها الملفت في الأحداث الفنية والذي كان آخرها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.




قدمت منة شلبي أكثر من عمل مهم في عام 2022، قدمت من خلالها أدوار متعددة، حيث شاركت في بطولة فيلم "من أجل زيكو"  مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وهو عمل كوميدي درامي، حيث قامت منه بتجسيد شخصية "صفاء" الزوجة والأم المغلوبة على أمرها بسبب الأوضاع المالية لزوجها "فتحي" كريم محمود عبدالعزيز" وكذلك ابنها زيكو الذي تتمنى لمستقبل أفضل لكن الأمور تزداد تعقيدا معها بشكل مستمر، لكنها تعاملت مع الدور بحرفية من حيث الأداء.




وكذلك قدمت منة أدوارا صعبة ومعقدة منها دورها في مسلسل "بطلوع الروح" الذي شاركت في بطولته مع الفنانة إلهام شاهين وقدم في شهر رمضان الماضي، حيث قامت بتقديم دور "روح"  والتي تسعى للبحث عن ابنها الوحيد الذي قام والده باختطافه بينما يعاني الطفل من مرض مزمن، لذا تقوم "روح " بالسعي لإعادة ابنها وإنقاذه، لكنها بالنهاية تنجح في الوصول إلى هدفها.

 

  


كما شاركت منة شلبي أيضا ببطولة فيلم "الجريمة" مع النجم أحمد عز، حيث قدمت دور "نادية" زوجة "عادل" أحمد عز الفيلم يدور في إطار بوليسي تشويقي، وشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني، وسيد رجب، ومحمد جمعة، ورياض الخولي، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 



 حصدت منة شلبي خلال عام 2022 جائزة مهمة وتحديدا في شهر أكتوبر الماضي، فنالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح" الذي شاركت في بطولته، وذلك في حفل الموريكس دور في نسخته الـ21، وعلقت منة شلبي عبر حسابها على "انستجرام" على تكريمها بهذه الجائزة فكتبت: "سعيدة جدًا لتكريمي".

ads