الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مترديش عليه».. كيف تشعلين غيرة حبيبك السابق بـ5 خطوات؟

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:29 م
هير نيوز

إذا رغبت في استعادة حبيبك السابق، فعليك أولًا أن تقومي بإشعال الغيرة في قلبه ومن ثم لن تحتاجي إلى مجهود كبير لتجعليه يفكر بالعودة إليكي، سيكون بالفعل هذا ما يفكر به.


ولكي تشعلي غيرة حبيبك السابق عليك إتباع بعض الخطوات التي سنسردها لكي في السطور التالية..

 

أولا: استخدمي الإنترنت لصالحك




إذا كنت تمتلكين حسابا على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، فهذه أول خطوة يمكنك إتباعها لإشعال نار الغيرة في قلب حبيبك السابق، وباديء ذي بدء، لا تقومي بحذفه من قائمة أصدقائك.


عليك هنا، تجديد اهتماماتك ونشاطاتك على صفحتك الشخصية، ثم قومي بنشر عدد من الصور لحياتك الجديدة والتي تظهرك سعيدة ومتألقة، مثل لقطات على الشاطئ أو في رحلة استجمام مع بعض الأصدقاء.

 

ثانيا: حافظي على جمال مظهرك




إذا كنت تستخدمين الإنترنت، أو متاح لكي فرصة اللقاء به في أي مكان، عليك الحرص على مظهرك دائمًا، وأن تكوني أنيقة وجذابة أكثر من أي وقت مضى.


قومي بشراء بعض الملابس الجديدة، وجددي تسريحات شعرك بطرق مختلفة، وحاولي تنسيق بعض المكياج الخفيف الذي يظهر جمال ملامحك، ويجعله يراكي جميلة.

 

ثالثا: اجتهدي لتطوير ذاتك 




يجب عليك التركيز في تطوير ذاتك والتخلص من عاداتك السيئة، فإذا كنت امرأة عصبية عليك التحلي بالهدوء، وأعلمي أنه حان الوقت لتحدي نفسك لتحقيق تغييرات جذرية.


عليك أيضًا، محاولة تطوير وظيفتك أو دراستك بمحاولة الاجتهاد بالعمل، أو تطوير دراستك أو لغتك والمحاولة في الحصول على فرص عمل أفضل والتمتع بمهارات جديدة.

 

رابعا: كوني لطيفة


إذا حدث وقابلت حبيبك السابق صدفه، كوني لطيفة وجميلة، تحدثي بصوت منخفض ولا تشعري بالحرج وقومي بمبادلة أحاديث عامة معه، ومن الجيد أن تطلعيه على التغيرات التي طرأت في حياتك، وتجعليه متشوق لمعرفة المزيد عنها وعنك.

 

خامسا: لا تردي فورًا




إذا قمت بعملك بشكل جيد، فمن المحتمل أن يبدأ حبيبك السابق في التواصل معك بشكل ما، فلا تتسرعي في الرد عليه، فإذا بعث لكي برسالة على سبيل المثال، قومي بالرد عليها بعد يومين.


وجهي اعتذارا لطيفا له على التأخير، وأخبريه بكونك منهكة من العمل أو مشغولة بشيء ما في حياتك الخاصة، ولكن لا تُشعريه بالتجاهل أو الاستخفاف بتواصله معك.

ads