الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ارتدائها شارة المثليين.. الجماهير العربية ترد على نانسي فيزر بـ«الكوفية»

السبت 26/نوفمبر/2022 - 10:02 ص
نانسي فيزر
نانسي فيزر

حالة من الجدل ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة والمتابعة لمونديال كأس العالم قطر 2022، بعدما ظهور وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، وهي ترتدي شارة "حب واحد" لدعم المثليين خلال حضورها مباراة منتخب بلادها أمام اليابان، مما آثار غضب المشجعين العرب.





الوزيرة الألمانية كانت قد نشرت صورة لها عبر "تويتر"، وهي تقف في المدرجات مرتدية شارة تحمل ألوان علم المثليين، وأرفقتها بوسم "حب واحد" في إشارة إلى دعمها للمثليين ورفضها لقرارات الفيفا ودولة قطر المستضيفة للمونديال.





تصرف استفزازي


تصرف الوزيرة اعتبره البعض "استفزازي"، ووضع المشجعون العرب الذين حضروا لمتابعة باقي المباريات التي تلت مواجهة ألمانيا واليابان وهم يرتدون الكوفية الفلسطينية على أذرعهم.. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور على نطاق واسع لثلاثة رجال وهم يجلسون في الملعب ويرتدون الكوفية الفلسطينية على أذرعهم، وقيل إنهم من منظمو مونديال قطر.



اقرأ أيضًا..

يوشيمي ياماشيتا.. الكمبيوتر الياباني التي ستدير مباريات مونديال قطر 2022





الناشط القطري بندر آل شافي نشر عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، صورة معدلة تظهر فيها الوزيرة الألمانية وهي ترتدي الشارة الداعمة  للمثليين فيما يظهر في الصورة الثانية وزير الداخلية القطري الأسبق الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وهو يجلس في المدرجات ويرتدي الكوفية الفلسطينية.





الناشط القطري كتب على الصورة قائلا: "سعادة الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وزير الداخلية القطري الأسبق يلبس شارة الكوفية الفلسطينية في الملعب ردا على وقاحة وزيرة الداخلية الألمانية".




ads