الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة مؤثرة تكشف سبب انتحار فتاة البحيرة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:20 ص
هير نيوز

في واقعة مأساوية، كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  تخلصت فتاة من حياتها بمدينة إيتاي البارود في محافظة البحيرة لأن والدها رفض أن يصدق أنها تعرضت للتحرش.





البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن محافظة البحيرة برئاسة أحمد خلف، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوصول جثة فتاة تبلع من العمر الـ 24 عامًا، مقيمة بالدائرة نفسها نتيجة سقوطها من علو، مما أدى إلى موتها في الحال نتيجة بنزيف بالرأس حسب التقرير الطبي، وعلى إثرها تم تحرير محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.


حزن خيم على الأهالي


وسيطر الحزن  والألم على أهالى محافظة البحيرة، وبالتحديد مدينة إيتاي البارود بسبب الحادث المأساوي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود حتى يتم التصرف بها بأمر النيابة العامة.








يذكر أن "علياء ع" قد نشرت قبل وفاتها بساعة واحدة، خبر تعرضها للتحرش من قبل أحد أقاربها.. وتحدثت إلى والدها الذي لم يصدقها وبعدها قامت بإنهاء حياتها بالقفز  من أحد الأدوار العلوية من العمارة السكنية المقيمة بها بمدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ثم تحولت صفحة الفيس بوك الخاصة بها إلى دفتر عزاءات، وذلك بسبب دهشة أصدقائها لما حدث فجأة. 

ads