الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع مسنة في مشاجرة بسبب «قالب طوب»

السبت 26/نوفمبر/2022 - 10:06 ص
هير نيوز

حادث مأساوي، شهدته قرية أسنيت التابعة لمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وقع بين عدة أشخاص بسب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، راح ضحيته مسنة، عندما قامت بمعاتبة جيرانها على تعدي نجلهم على حفيدتها بالضرب، واندلعت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة انتهت بمصرعها؛ حيث سقط عليها قالب طوب أودى بحياتها.






وتم نقلها للمستشفى، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه وشهود العيان بالواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


وترجع أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة العقيد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي بوصول "فاطمة.أ.ع.ع" ربة منزل 57 سنة، بائعة خبز، مصابة ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها إلى المستشفى وتم التحفظ على الجثمان لحين تقرير الطب الشرعي والتحقيق.



تحريات رجال البحث


وكشفت التحريات الأولية عن أنه أثناء قيام المجني عليها "بائعة خبز" بالعتاب على جيرانها بسبب قيامهم أحد الشباب والأطفال بضرب نجل ابنتها حدثت مشادة وتم قذفها وسقوط قالب طوب من الطابق الثالث بالمنزل على رأسها.









تحرر محضر بالواقعة وعرضها على جهات التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.


ads