الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات المارد الأحمر يكتسحن البنك الأهلي في كرة اليد

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 02:56 م
هير نيوز

نجحت سيدات النادي الأهلي لكرة اليد في تحقيق فوز ثمين على البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري العام في كرة الطائرة لهذا الموسم.



نتيجة المباراة


 وانتهت  المباراة  بين النادي الأهلي و البنك الأهلي بنتيجة 39-20 لصالح فتيات المارد الأحمر، اللاتي أظهرن تفوقًُا على خصمهن منذ بداية المباراة.





وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدمت فتيات المارد الأحمر  عرضًا قويًّا خلال المباراة، التي شهدت تألق لاعبات الأهلي في الدفاع والهجوم، ونجحن في فرض السيطرة على مجريات اللقاء من البداية، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 18-9.


وواصل الفريق تفوقه خلال شوط المباراة الثاني، بفضل توجيهات الجهاز الفني بقيادة محمد عادل، ليتمكن من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 39-20.


ويلتقي «سيدات يد الأهلي» في المباراة المقبلة مع فريق هليوبوليس، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، يوم الجمعة المقبل، وكان «سيدات يد الأهلي» قد فزن في المباراة الماضية على فريق 6 أكتوبر، بنتيجة 37-29، ضمن منافسات البطولة.







جدير بالذكر، أنه نجحت ناشئات فريق الزمالك لكرة اليد من تحقيق  الفوز على الأهلي وفتيات المارد الأحمر في بطولة كاس مصر للناشئات، وجاءت نتيجة المباراة التي جمعت القطبين الأهلي والزمالك في بطولة الكأس  34-32 لصالح نادي فتيات القلعة البيضاء.


وجاء فوز نادي الزمالك على الأهلي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ليصعدوا إلى دور الـ 8.

ads