الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الفوز الخامس على التوالي.. قائمة نتائج سيدات الأهلي في دوري الطائرة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 05:13 م
هير نيوز

تستمر سلسلة انتصارات النادي الأهلي للسيدات بالكرة الطائرة بعد أن حققن  فوزًا جديدًا في دوري كرة الطائرة على حساب فريق وادي دجلة.



سيدات النادي الأهلي


وظفر فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نادي وادي دجلة بنتيجة 0/3 ضمن منافسات بطولة الدوري العام للكرة الطائرة.





 
وقدمت سيدات طائرة الأهلي عرضًا قويًّا، وتفوق في الشوط الأول بنتيجة 25-18، ثم أنهى الشوط الثاني بنفس النتيجة 25-18، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-19. 

وكان «سيدات طائرة الأهلي» قد فاز في المباراة السابقة على فريق أصحاب الجياد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، والتي أقيمت على صالة أبو الهول بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي «سيدات طائرة الأهلي يوم الإثنين مع فريق هليوبوليس، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، ضمن منافسات البطولة.
 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي :10/25،  15/25، 15/25

ويعد هذا الفوز الخامس تواليا للفريق علي كلا من: وادي دجله 0/3 والزهور 0/3 والاتحاد 0/3 و6أكتوبر 0/3 بجولاته السابقة من الدور ذاته .

وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور كلا من : الزهور وهليوبوليس و6 أكتوبر ووادي دجلة والأتحاد وأصحاب الجياد والأهلي.









ومن المقرر أن تلاقي سيدات الطائرة فريق أصحاب الجياد بالجولة المقبلة من الدور ذاته المقرر لها الاثنين المقبل في تمام الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.


ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من : أحمد فتحي مديراً فنياً، واكرامي هيكل مدرباً عاماً، ومحمد أنور مدرباً، وبلال وتوت للإعداد البدني، وسمية ناجح طبيبة، وشادي فهيم محللاً تقنياً، وهبة حسنين مدير إداري الفريق، وهبة محمد إدارية.

ads