الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيفين جامح تنقل أجواء معرض «تراثنا» إلى باريس

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:42 م
جهاز تنمية المشروعات
جهاز تنمية المشروعات


يشارك جهاز تنمية المشروعات في معرض الحرف والمنتجات الفنية الذي يقام في باريس خلال الفترة من 25 وحتى 27 نوفمبر 2022 بعدد من المنتجات التراثية العريقة التي تميز بها الفنانون المصريون.




 

دعم الحرف اليدوية والتراثية


وأكدت نيفين جامح، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات على استمرار جهود الجهاز في دعم الحرف اليدوية والتراثية وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالعمل علي فتح الأسواق العالمية لهذه المنتجات المصرية الفريدة، بالأضافة إلي دعم أصحاب هذه المشروعات في تسويق منتجاتهم والتوسع في اشتراكهم بمعارض خارجية دولية مما يعمل على إكسابهم خبرات جديدة تساعدهم على تطوير منتجاتهم للعمل على تلبية أذواق المستهلكين في مختلف الأسواق المحلية والعالمية.








أهداف المعرض


وأشارت جامح إلى أن المعرض يهدف إلى الترويج للحرف اليدوية والتراثية المصرية بالأسواق الأوروبية حيث يعتبر معرض باريس من أكبر المعارض المتخصصة في مجال المنتجات اليدوية و التراثية لمختلف دول العالم.

 وتابعت أنه من المستهدف فتح اسواق جديدة لأصحاب مشروعات الحرف اليدوية والتراثية والعمل على زيادة الصادرات من هذا القطاع إلى السوق الفرنسي والأوروبي.







وأوضحت نيفين أن أجواء معرض تراثنا قد لاقت ترحيب وإعجاب الجانب الفرنسي بجودة المنتجات وتميزها وتم تكريم الجناح المصري في المعرض ممثلا في جهاز تنمية المشروعات.


وبالأخير وأعرب المسؤلون الفرنسيون عن سعادتهم بهذه المشاركة التي تعتبر للمرة الأولى وأثنوا على المعروضات المتنوعة التي ضمها المعرض وتعبيرها عن الثقافة والحضارة المصرية.

ads