الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر: «اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي»

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:13 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

حرصت الفنانة فريدة سيف النصر على دعم الفنانة أنغام عقب تعرضها لوعكة صحية كبيرة ،نقلت علي إثرها للمستشفى، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكتبت الفنانة أنغام خلال منشورها لدعم الفنانة أنغام: "سلامتك يا غالية يا أخت وصاحبة، فرقتنا الأيام بمشاغلها ومشاكلها لكن في القلب مكانك دافئ، سلامتك.. سلامتك يا أنغام ، يارب احنا اتحسدنا في أهم مطربتين بالعالم العربي، بجد، الله اكبر".






الوعكة الصحية لأنغام


يشار إلى أن الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيان عن الحالة الصحية لأنغام يقول : "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف البيان "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".








أزمة صحية سابقة





وتعتبر هذه الأزمة الصحية لأنغام ليست الأولي لهذا العام، حيث تعرضت في مايو الماضي لأزمة صحية أخرى، وخضعت لجراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة في الكتف لعلاج الالم .

وأجرت في نفس التوقيت  جراحة فى رسغ اليد؛ بسبب مشاكل في أوتار اليد، وقضت بعدها فترة نقاهة لستة أسابيع، اضطرت فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى ،وابتعدت عن عالم الأضواء وقتها حتي استقرت حالتها الصحية ،وعادت من جديد لتصوير برنامجها الجديد " أنغام" .

ads