الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم أزمة عملية التجميل.. أصالة تشعل أجواء حفلتها بموسم الرياض

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:41 م
أصالة
أصالة

رغم ظهور الفنانة أصالة بملامح مختلفة إثر عمليات التجميل التي خضغت لها مؤخراً، إلا أنها استطاعت إحياء حفل غنائي ضخم على مسرح محمد عبده أرينا ، أمس السبت، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.


وقالت أصالة لجمهورها في بداية حفلها الكبير: "اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم، وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية السعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دوماً وأشكر التكريم".



أغان مميزة


واستكملت الفنانة حفلها بأكثر الأغاني المميزة لها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهرت أصالة خلال الحفل بأكثر من إطلالة متميزة وجذابة، حيث خطفت الأنظار يإطلالاتها المتميزة.












انتقادات لعمليات تجميل أصالة


وتعرضت أصالة لانتقادات كثيرة عبر موقع "تويتر" من قبل رواد السوشيال ميديا، وعلق البعض على تغيير ملامحها، بسبب عمليات "البوتكس" الذي سببت تغيير ملامحها مما وضعها في نفس الأزمة التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلا غنائيا في الرياض أيضًا.







ابنة أصالة تتحدث عن عمليات تجميل والدتها


وكانت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة تحدثت عن عمليات التجميل التي أجرتها لوالدتها فقالت "أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعملها الكريمات".

واسترسلت حديثها "كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل".

وأضافت: "عملت لها عناية بالبشرة واديتها فيتامينات وحاجات بترجع الخلايا وتنشطها، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد".

ads