الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة عصرية.. 3 طرق لتنسيق «التنورة الميتاليك» مع الجاكيت القصير

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 03:01 م
التنورة الميتاليك
التنورة الميتاليك


تتعدد الموضة وتتشابك في كثير من الأحيان، وتحتاج النساء من وقت لاخر لأظهار جمال ملابسهن الأنيقة وخاصة أن موضة الأزياء الميتاليك لها رواج كبير وتتمتع بصيحات عالمية كبيرة؛ مما يجعلها أكثر جمالًا، وتعتبر تنورة الميتاليك، إطلاله عصرية تخطف الأنظار، لذلك إليكي تصاميم تنانير الميتاليك لشتاء 2022.


التنورة الميتاليك مع الجاكيت القصير





يعتبر الجاكت شيئًا أساسيًا بفصل الشتاء لا يمكن الإستغناء عنه فوق جميع الملابس، حيث يحمي الملابس وقت المطر، كما أنه يزيد التصميم جمالًا، وخلال ذلك التنسيق تم تصميم الجاكت بأن يكون طويل أو قصير ويكون من القطن أو الصوف، بحيث يكون جاكيت قصير بالون الرمادي مع تنورة باللون الأخضر، ويمكن الإستعانة بحقيبة من اللون الأحم.



التنورة الميتاليك الميدي






تعد التنورة الميتاليك الميدي تصميم يفضله أصحاب الذوق الراقي حيث يمكن أن تنناسب مع سهراتك وحفلاتك المسائية، حيث يكون التصميم عبارة عن تنورة ماركة " فيرساتشي" باالون البرونزي ضيقة المقاس، بجانب توب أسود بدون أكمام، ويمكن إدخال معطف طويل صوفي أو مخملي، وبالتأكيد حذاء بني ذي نعل أسود.





التنورة الميتاليك القصيرة الكشكش






يعد ذلك التصميم مناسب الإطلالات الشبابية العصرية، حيث يعتمد عليه في الخروجات السريعة مع الأصدقاء في المساء، ويأتي التصميم كلآتي: تنورة ميتاليك قصيرة بتصميم "الكشكش" باللون الأحمر، بجانب بلوفر باللون البيج، بالإضافة إلى قميص أزرق، وحذاء بوت زي رقبة طويلة باللون الأسود، لتمتلكين إطلالة جريئة وعصرية بالمرتبة الأولي.



موضة الميتاليك، ظهرت مع العديد من إطلالات النجمات بموسم الصيف الماضي، حيث ارتدته النجمة الإماراتية بلقيس،والتي ظهرت بفستان ميتاليك أيضا في حفلها برأس السنة من تصميم ياسمين هاوا، والنجمة المصرية منى زكي، التي أختارتفستان باللون الأزرق من الميتاليك في حفل دار مجوهرات بولجاري من تصميم ياسمين هاوا. واللبنانية ميريام فارس التي أختارت فستان ميتاليك قطعتين من اللون الاخضر الفاتح في حفلها الأخير بقبرص من تصميم جان بيير خوري

.

ads
ads