الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تهاجم الإعلاميين بسبب منة شلبي: «متقولش الماريجوانا مش مخدرات»

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 03:16 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على واقعة القبض على الفنانة منة شلبي؛ بسبب حيازتها لمواد مخدرة قبل إخلاء سبيلها من النيابة، ووجهت رسالة شديدة اللهجة للمدافعين عنها.



رسالة من ريهام سعيد للمدافعين عن منة شلبي


فقالت الإعلامية خلال برنامجها "صبايا الشمس" الذي يذاع عبر فضائية الشمس عن قضية منة شلبي : "أنا مش عايزة اتطرق ومش هجيب سيرة اي حد ولكن لما أي حد يطلع البرنامج هو بيطلع برضاه علشان يؤثر في الرأي العام".


وهاجمت سعيد، المسؤولين عن نشر "الباسبور" الخاص بالنجمة الشابة منة شلبي، وأكدت بأنه ليس من حق أي شخص الكشف عن أوراق رسمية لشخص ما بدون علمه.





وأضافت: "اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدمان ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان ادافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ".





أزمة منة شلبي




وكانت الفنانة منة شلبي قد تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة بعدما كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض عليها، بعد قدومها من خارج مصر بتهمة حيازة مواد مخدرة،  أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب بالمطار.


وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية أمرت بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية عن الواقعة.


وكشفت التحقيقات الأولية أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة تم العثور بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة بالفعل ، بعد ذلك تم إخلاء سبيلها مقابل غرامة مالية تبلغ 50 ألف جنيه.


ads