الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لاتهام بطل squid game بالتحرش الجنسي

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:41 ص
هير نيوز

عاد بطل مسلسل لعبة الحبار squid game إلى تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي من جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعد توجيه اتهامات له بالتحرش الجنسي.

وخلال الساعات الماضية كشفت تقارير صحفية عن عن تورط الممثل الكوري وبطل مسلسل Squid Game إن أو يونج سو في اتهامات تحرش مؤخرا.

وأكدت التقارير الصحفية أن الممثل صاحب الـ78 عامًا يواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي من قبل سيدة ادعت أنه لمسها بشكل غير لائق.


صاحب الـ78عامًا.. اتهام بطل «Squid Game» بالتحرش الجنسي


كما أشارت التقارير الصحفية إلى أن الواقعة تعود لعام 2017، وأن المدعى العام في كوريا الجنوبية قرر توجيه له تلك الاتهامات ولكن دون احتجازه او القبض عليه.


نفي الاتهامات


ومن جانبه نفى بطل squid game كل تلك الاتهامات، مؤكدًا أن كل ما يثار مجرد ادعاءات ليس إلا.


وفي السياق ذاته نقلت وكالة "فرانس برس"، تصريحات على لسان مسئول من مكتب المدعي العام لمنطقة سوون، قال خلالها إن كل ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية حول إن أو يونج سو ليس صحيحًا من الناحية الواقعية، دون أن يعطي مزيدًا من التفاصيل.






صدى البلد | إن أو يونج سو


وعلى جانب آخر وبعد تلك القضية قررت وزارة الثقافة في كوريا الجنوبية أن تتوقف عن إذاعة إعلان تجاري حكومي عبر التلفزيون الكوري، وذلك بسبب مشاركة الممثل إن أو يونج سو، في الإعلان.


واشتهر أو يونج سو بدوره المميز بـ مسلسل Squid Game، وهو أول كوري جنوبي يفوز بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد لأدائه المميز في المسلسل.


بعد تصدره التريند ..مخرج Squid Game يكشف حقيقة عمل جزء ثانٍ من المسلسل -  اليوم السابع


أصبح مسلسل Squid Game الأعلى مشاهدة في تاريخ منصة نتفليكس، ويدور حول لعبة تلفزيونية مميتة يشترك بها مئات من المتسابقين الذين في حاجة إلى المال وعلى رأسهم البطل "جي هان" الذي يعاني من إدمان القمار ويفشل في تسدسد ديونه وإسعاد ابنته.


وأعلنت منصة نتفليكس في يونيو الماضي عن الموسم الثاني من المسلسل، كما أعلنت عن إنتاج برنامج مسابقات مأخوذ عنه.


الكلمات المفتاحية
ads