الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهن وفاء عامر وعايدة رياض.. نجمات واجهن فضائح جنسية

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 05:49 م
هير نيوز

يحاول دائمًا الفنان أن لا تكون حياته مشاعًا لوسائل الإعلام والصحافة، ولكن هذا لا يحدث لأن الإعلام يتعامل مع الفنانين والفنانات باعتبارهم شخصيات عامة يهتم الجميع بمعرفة أخبارهم بشكل متواصل، وهو ما يجعل الفنان يحاول إظهار الجوانب الإيجابية فقط من حياته والابتعاد عن أي مظاهر سلبية.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وبالأخص عند بعض "الفنانات المصريات" واللاتي على مدار الأعوام الماضية ثبت تورطهن في فضائح وجرائم أخلاقية يرصدها «هير نيوز» في التقرير التالي..

غادة إبراهيم

تعتبر الفنانة غادة إبراهيم من الفنانات اللاتي اتهمن في جرائم أخلاقية خلال مشوارهن الفني، ففي عام 2017 قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام بحبس غادة إبراهيم لمدة عام في اتهامها وآخرين بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.


عايدة رياض

تعد الفنانة عايدة رياض، من أشهر الفنانات المصريات اللاتي لهن فضائح وجرائم أخلاقية، وذلك بعدما تم القبض عليها في قضية آداب في بداية حقبة الثمانينات، ووجه لها اتهام بممارسة الدعارة مع عدد من الفنانات المبتدئات، في القضية التي عرفت باسم "الكومبارس".

وحينها كانت الفنانة عايدة رياض زوجة الفنان الراحل محرم فؤاد وهو ما زاد من صخب القضية وأصبحت محل اهتمام الجميع في حين قضت عايدة مدة في السجن بعد الحكم عليها في تلك القضية.


وأكدت التقارير حينها أنه تم القبض على عايدة رياض في أحد الفيلات المملوكة لأحد الأثرياء العرب وكان برفقتها 6 فتيات من الممثلات المبتدئات، وتمّ اتهامها بارتكاب جريمة الدعارة وحكمت عليها المحكمة بالحبس لمدة عام مع الشغل بتهمة "ممارسة الرذيلة" داخل هذا الوكر في منطقة مصر الجديدة.

وفي 24 فبراير عام 1983، خرجت عايدة رياض من السجن، وبدأت في الاشتراك في الأعمال الفنية المختلفة رغم علمها بأنَّ القضية هي السبب في إقبال المنتجين والمخرجين على استغلال اسمها بعدما أثارت ضجة في الوسط السينمائي، وهو ما أثار غضب زوجها الفنان محرم فؤاد ودفعهما للانفصال لاعتراضه على دخولها مجال التمثيل أو الوسط الفني بشكل عام.

وفاء عامر وحنان ترك

في عام 1997، فوجئ الرأي العام المصري بقيام الداخلية بإلقاء القبض على شبكة دعارة تضم الفنانتين وفاء عامر وحنان ترك بل ونشرت الصحف المبالغ المالية التي كانت تتقاضاها كل فنانة منهما.


منى فاروق وشيماء الحاج

تعتبر الفنانة منى فاروق هي الأشهر في الوقت الحالي في قائمة الفنانات اللاتي تعرضن لفضائح وجرائم أخلاقية خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن انتشرت لها منذ فترة ليست بالقصيرة فيدوهات جنسية مع المخرج خالد يوسف، ووجه لهما اتهام بممارسة الرذيلة.


وقالت الفنانة منى فاروق، أثناء استدعائها من قبل السلطات المختصة لمواجهتها بالفيديوهات المنسوبة إليها إن خالد يوسف صديق والدها منذ سنوات، عندما كانت هي في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها، وذلك لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج.

بطل squid game

خلال الساعات الماضية كشفت تقارير صحفية عن ورط الممثل الكوري وبطل مسلسل Squid Game إن أو يونج سو في اتهامات تحرش مؤخرا.

وأكدت التقارير الصحفية أن الممثل صاحب الـ78 عامًا يواجه اتهامات بسوء السلوك الجنسي من قبل سيدة ادعت أنه لمسها بشكل غير لائق.

صدى البلد | إن أو يونج سو

كما أشارت التقارير الصحفية إلى أن الواقعة تعود لعام 2017، وأن المدعى العام في كوريا الجنوبية قرر توجيه له تلك الاتهامات ولكن دون احتجازه او القبض عليه.

وفي السياق ذاته نقلت وكالة فرانس برس، تصريحات على لسان مسؤول من مكتب المدعي العام لمنطقة سوون، قال خلالها أن كل ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية حول إن أو يونج سو ليس صحيحًا من الناحية الواقعية، دون أن يعطي مزيدًا من التفاصيل.


اقرأ أيضًا..

ads