الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بشرى لراحة البال والمنفعة.. تفسير حلم المشي في الصحراء

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:33 م
هير نيوز

المشي في الصحراء، حلم يأتي للعديد منا أثناء نومهم، والذي يكون نذيرًا في كثير من الأحيان لراحة البال والمنفعة، والمعنى الجيد، وربما، كان له دلالة أخرى عكس هذه يكون فيها أذى للرائي، من بعد وجفاء وتيه في الأرض؛ بسبب اتساع مسافاتها وقسوة طبيعتها.

وتقدم لكم «هير نيوز» خلال هذا التقرير أبرز الدلالات التي يشير إليها حلم الصحراء في المنام، حسب ما أورد ابن سيرين.

حلم المشي في الصحراء

يقول ابن سيرين في تفسير هذا الحلم إن الصحراء دليل على استقامة الأحوال، وتدل على الفرح والسرور، ما لم يصب الحالم بضرر في حلمه، أو كان تائهًا، أو ضائعًا في هذه الصحراء، وتدل الصحراء على الخير من ناحية أصحاب السلطة والنفوذ، وكلما اتسعت الصحراء في المنام اتساع الرزق للرائي.

أما في حالة كانت الصحراء الواسعة بها وحوش أو وزاحف وأشواك، فيدل ذلك أن الرائي سيعمل في خدمة رجل ظالم غاشم، وإن لم يكن مؤهلًا لذلك فتدل رؤياه على امرأة رديئة مشهورة بين الناس بسوء السمعة.

حلم النبات الأخضر في الصحراء

وذكر ابن شاهين أن الحالم إذا رأى النبات الأخضر في الصحراء فإن ذلك يدل على التقرب من رجل نافع، فإن كان ممن يليق بهم لقاء الحكام والسلاطين فسيناله منفعة من جهة الحاكم، ورؤية حلم الورود في الصحراء أيضًا تدل على اتباع رجل صاحب علم والانتفاع من علمه هذا، وفي بعض الأحيان تكون رؤية الصحراء في المنام تدل على السفر المبارك الذي يحوي منافع كثيرة مختلفة للرائي، بشرط ألا يكون تائهًا فيها.


اقرأ أيضًا..

ads