الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور صور صادمة للفنانة ميادة الحناوي قبل وبعد عملية التجميل

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:38 ص
ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

أصبحت عمليات التجميل من الهواجس التي تسيطر على عدد كبير من النساء، بعضها تأتي بنتائج إيجابية إلا أن البعض الآخر يأتي بنتائج عكسية وغير متوقعة.


خبير التجميل اللبناني سامر بريطع، كشف عن حقيقة خضوع الفنانة السورية ميادة الحناوي لعملية تجميل بعد أن نشر طبيب التجميل اللبناني نادر صعب صورا لها بالخطأ قبل وبعد التجميل.





سامر قال في لقائه مع كرم حلوم عبر قناة  Morjan، إن هذه الصورة تعود إلى 15 عاما مضت حين خضعت ميادة الحناوي بالفعل لعملية تجميل وليس خلال الآونة الأخيرة.. مشيرا إلى أن الطبيب نادر صعب كان ينشر تلك الصور من أرشيفه، وأن ظهور ميادة الحناوي الأخير بهذا الشكل نتيجة ماكياج أظهرها أصغر من عمرها الحقيقي.






صور هيفاء وهبي


وعن صورة هيفاء وهبي المنتشرة مؤخرا والتي بدت فيها بملامح متغيرة تظهر تقدمها في العمر، قال سامر: إن ملامح هيفاء وهبي تتسم بالجمال سواء سابقا أو الآن، موضحا أنه تحدث مع هيفاء وهبي مؤخرا عبر "الواتس أب" وكانت بلا فلتر جميلة كعادتها.


اقرأ أيضًا..

طبيب أنغام يكشف موعد عودتها للفن وحقيقة إصابتها بالسرطان





أصالة


وعن ظهور أصالة الأخير بعد خضوعها مؤخرا لعملية تجميل في وجهها قال: "برافو عليها، العملية نجحت وطلعت حلوة جدا لكن استعانت بفلاتر في الصور الأخيرة".


يشار إلى أن الفنانة أصالة كانت قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضخما على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وقدمت مجموعة متميزة من أغانيها بين القديم والحديث وسط تفاعل كبير من الجمهور.





وكانت أصالة قد أعربت عن حبها وحماسها لحفلها بالرياض وعن حماسها بالالتقاء بالشعب السعودي، وظهرت بصحبة ابنها وهو يرتدي «الشماغ» السعودي.. وقالت: "كيف العروس بتحضر حالها من بكّير لليلة الفرح لأنّه راح تتغيّر فيها دنيتها وتدخل دنيا جديدة، أنا هيك بحسّ ولذلك مثل العروس من بكّير حضّرت ورتّبت وفكّرت وعم بحلمّ بها الليلة وبتمنّى يكون عرس حلو ما شفنا مثله".


 

ads