الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيدرا تكشف سر زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:31 م
فيدرا
فيدرا


كشفت الفنانة فيدرا عن كواليس زواجها من المخرج سامح الباجوري، وشقيقه هادي الباجوري.. مؤكدة أنها تزوجته حباً في حماتها، وذلك خلال حلولها ضيفة برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.


زواج وطلاق من سامح الباجوري


وتحدثت الفنانة فيدرا عن زواجها من المخرج سامح الباجوري قائلة ً "أتجوزت سامح الباجوري وأنا عندي 18 سنة، وبعدين أتطلقنا لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة، وكانت وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم فرجعنا اتجوزنا تاني وأنا عندي 25 سنة".


واستكملت حديثها: "وبعدين اتطلقنا تاني، وكان عمري 27 سنة، وبعدين اتجوز الفنانة دينا بعد ما أتطلقنا بثلاث سنوات".



علاقتها بالفنانة دينا





وعن علاقتها بالفنانة دينا أوضحت فيدرا "مفيش علاقة بيني وبين دينا، فأنا معرفهاش ومجمعناش غير أنها كانت متزوجة من سامح في أيامه الأخيرة، ولما توفي مكنتش زوجته".



سبب زواجها من شقيقين





وعن سبب زواجها من الشقيقين سامح الباجوري وهادي الباجوري أوضحت الفنانة "اتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي ، بس زواجي من هادي الباجوري مستمرش كتير، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها مش بمل منه".





رأيها في زوجها السابق سامح الباجوري





وتطرقت الفنانة فيدرا للحديث عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري، معبرةً "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض ،وكان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا، وهو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه ،وقررت التوجه للفن بسبب جوزي وهو حببني في الفن، شفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".



مسلسل إيجار قديم


يشار إلى أنه يعرض حالياً للفنانة فيدرا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذى يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة العمل ، من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، وآخرين، ‏وتأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.


ads