الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمقبلات على الزواج.. نتائج بحث تحذر من خيانة الأزواج

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:47 م
خيانة زوجية
خيانة زوجية

تشهد العلاقات الزويجة الكثير من الخلافات التي تؤدي أغلبها إلى الخيانة والانفصال؛ نظرا لظروف عديدة خاصة بالطرفين.


الإعلامي عمرو أديب، كان قد استعرض بحثًا خلال برنامج «الحكاية»، الذي يبث عبر فضائية «إم بي سي مصر»، يساعد المرأة على معرفة إذا كان الرجل سوف يخونها بعد الزواج أم لا؟





وقال: "البحث بيساعد المرأة إزاي تعرف إن الراجل إللي هتتجوزه ده هيخونها.. ومن الأشياء التي جاءت في البحث أنه إذا كان يكذب كثيرًا في أغلب الأمور هذا الرجل سوف يخون المرأة.. إذا كان شخص أناني ويفضل أموره على الكثير حتى الأقرب له دة كمان هيخونك".


تعدد العلاقات


أديب تابع: "إذا كنت تشعرين بآلم في العلاقة الحميمة فلا يهمه آلمك ولا رغباتك الجنسية.. إذا كان شخص متعدد العلاقات قبل الزواج يعني إذا كان في الجامعة كان يعرف ميمي وسوسو اعرفي إن ده في الغالب هيخونك.. إذا كان لا يشتاق إلى علاقتكم الحميمة رغم مرور وقت طويل".




وقال: "إذا كان لا يشارك يومه ويحكي لكي متاعبه التي يتعرض لها في العمل أو مع أهل وأصدقائه.. إذا تغيرت عاداته في استخدام الهاتف الذكي أو غير كلمة مرور الهاتف أو يصاب بالزعر بمجرد اقترابك من الهاتف".


وأضاف: "إذا كان يرفض ارتداء ختام الزواج بشكل مفاجئ كل هذه علامات للرجل الذي سوف يخون بعد الزواج، في بعض الرجالة تقولك أصل مش حابب ألبس دهب".



اقرأ أيضًا..

الخيانة الزوجية بـ«الأكونت الفيك».. زوجات تروي لـ هير نيوز تفاصيلها وطرق اكتشافها





كان عمرو اديب قد استضاف الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، والتي كشفت عن بعض القصص الواقعية الغريبة التي عاشتها خلال ممارسة عملها ومنها شاب تزوج من فتاة وبعد فترة الزواج ترك زوجته لفترة طويلة وخاصة بعد الولادة؛ لأنه كان ينزعج من صوت الطفل ويذهب إلى خارج المنزل، وبعد فترة الزوجة بدأت تتحدث مع أحد الأشخاص على الشات وعندما اكتشف الزوج طلقها بالرغم من عدم مرور عامين على الزواج.






كما كشفت أن هناك واقعة أخرى لزوجين لديهما أطفال في المرحلة الابتدائية، والزوج كان مهملا جدًا مع زوجته، وكانت تحاول الزوجة الخروج للعمل ولكنه رفض، وأصبح لديها وقت فراغ كبير، ونتج عنه إقامة علاقة كاملة مع أحد الأشخاص لفترة طويلة.



ads