الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللبنانية نادين نجيم تُعلن خطبتها بعد فيديو «الحضن»

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 09:22 م
هير نيوز

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والذي ظهرت فيه وهي تحضتن شخصًا ما.

ونشرت نادين نسيب نجيم الفيديو عبر حسابها على إنستجرام وقالت:" يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه".


وأضافت:" ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس". 

وتابعت نادين نسيب نجيم: كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة.

نادين نسيب نجيم تكشفت عن قصة حب جديدة - جريدة الغد

وأردفت الفنانة اللبنانية: "وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم". 

تجدر الإشارة إلى أن نادين نسيب نجيم تعاقدت بشكل رسمي على بطولة المسلسل الدرامي الجديد "وأخيرا" لشهر رمضان 2023، وذلك بعد أن تغيبت خلال عامين عن المشاركة في السباق الرمضاني.

نادين نسيب نجيم بدون "فلتر"

وتعكف نادين حاليا على قراءة سيناريو العمل المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل، وذلك من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني، كما يقوم مخرج العمل أسامة الناصر حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، حيث من المقرر تصوير العمل بالكامل في بيروت وإحدى الدول الأوروبية.

ويأتي المسلسل بقصة نزوح  للاجئين السوريين ومعاناتهم المختلفة في التنقل بين البلاد الأوروبية من أجل الهجرة.

كما تجدر الإشارة إلى أن نادين اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في أحد الأفلام المصرية المقرر أن يقوم ببطولتها آسر ياسين، وذلك من أجل التفرغ للمسلسل. 

اقرأ أيضًا..

ads