الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احفظي قائمة مشترياتك.. واتساب سيجعلك تراسلين نفسك

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:20 م
هير نيوز

من أكثر الأمور إزعاجاً أن تذهبي إلى السوبر ماركت لتجدي نفسك قد نسيتي قائمة مشترياتك، لكن هذا الأمر أصبح شيئًا من الماضي وذلك بفضل أحدث ميزة تقدمها خدمة WhatsApp.



أطلقت خدمة واتساب أداة جديدة تسمى "ارسلي لنفسك"، والتي تمكّنكِ من إرسال جميع الملاحظات والتذكيرات والتحديثات لنفسك.



ستكون هذه الميزة متوفرة في تطبيق أندرويد وآيفون، وسيتم طرحها لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

وستساعد المستخدمين على تتبع قوائم المهام الخاصة بهم، وإرسال الملاحظات والتذكيرات أو قوائم التسوق لأنفسهم، وفقًا لتطبيق WhatsApp.

ولكي تستطيعي استخدام هذه الأداة، ماعليكِ سوى فتح WhatsApp وإنشاء محادثة جديدة بالنقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى أعلى الشاشة، ومن ثم الضغط على رقمكِ وابدئي المراسلة.



ولاقت هذه الميزة استحسان عدد كبير من المستخدمين، حيث أعربوا عن أن هذه الميزة لا يمكنهم الاستغناء عنها لأنها تذكرهم بأي أمور خاصة بهم ، بدلاً من نسيانها أو تذكيرها في مكان آخر غير الهاتف.

وتأتي الميزة الجديدة بعد وقت قصير من إطلاق WhatsApp أداة جديدة تسمى المجموعات، والتي تتيح لكِ إرسال رسائل إلى مجموعات متعددة في وقت واحد، حيث تسمح هذه الأداة بوضع العديد من الدردشات الجماعية معًا تحت موضوع واحد ومشاركة التحديثات مع الجميع.

وقال "مارك زوكربيرج" الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، إن ميزة المجموعات تجعل الخدمة أفضل للتسهيل على المستخدمين في إرسال أكثر من شخص في وقت واحد بدلاً من الكتابة لكل شخص على حدة. 

اقرأ أيضًا..

ads