الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أبرز صيحات المانيكير.. التي تناسب مكياجك وإطلالتك

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 12:59 م
هير نيوز



يعتبر من أهم قواعد الأناقة لدى الفتيات تطابق ألوان المانيكير مع المكياج والملابس التي ترتديها؛ حيث إنها من أهم الأشياء التي تمنحكِ مظهرًا جذابًا وتناسقًا بمظهرك.


وإليك أبرز صيحات المانيكير التي تناسب مكياجك:


- الألوان الوردية


إذ كنت تطبقين مكياج وردي أو من الألوان الفاتحة يمكنك تطبيق المانيكير الفاتح ليتناسب مع لون مكياجك، ومنها الألوان المشرقة، مثل الوردي والأزرق والأصفر والبرتقالي والفضّي والذهبي والمعدني (كالأزرق المعدني). 

كما يمكنك اختيار اللون الأسود والأزرق الداكن والوردي الداكن، مع المكياج اللامع بألوان قوية مثل الاخضر والألوان التي تميل قليلاً إلى البيج  والأصفر.






- المكياج النود مع مانيكير أحمر


يعتبر المانيكير الأحمر مناسب مع المكياج الهادئ بلون نود أو درجات البيج والبني، ويمكنك اختياره ليعطي تألق وأناقة لمظهرك، ويمكن اختيار الأوان المشمشيّة والذهبيّة، إذا كان الأحمر لا يناسب بشرتك، مع استبداله بألوان ترابيّة مثل البنّي الشوكولاتة.



الألوان الأساسية


تعتبر ألوان المانيكير الأساسية من لون أسود وأبيض أكثر ما تستخدمه الفتيات مع المكياج الهادئ، أو حتى مكياج المناسبات البسيطة والسهرات، فهي ألوان تناسب أي لون بشرة، كما أنها تمنحك أناقة غير طبيعية مع أي شكل من المكياج سواء كنت في سهرة أو نزهة أو مقابلة مع الأصدقاء.


ads
ads