الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جريمة الشقيقين.. كشف لغز مقتل سيدة بعد 19 عامًا

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:16 م
جثة
جثة

جرائم القتل يكتنفها الغموض والإثارة، في بعض الأحيان تتوصل التحريات وأجهزة الأمن إلى الفاعل، وفي أحيان أخرى قد تمر سنوات حتى يظهر القاتل.


 فرق التحقيق في القضايا المجهولة في إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن العام بالأردن، كانت قد أعادت فتح ملف إحدى قضايا القتل والتي وقعت عام 2003 وراحت ضحيتها سيدة ثلاثينية وبقيت مجهولة الفاعل، ليتمكنوا من كشف ملابساتها والقبض على أحد الفاعلين.





تفاصيل القضية


الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام بالأردن، كشف عن تفاصيل القضية، حيث وجدت في عام 2003 جثة تعود لسيدة مجهولة داخل برميل حديدي ومقيدة بالجنازير داخل عبّارة مياه في منطقة صويلح شمال العاصمة، وتم تحديد هويتها وبقيت القضية قيد التحقيق دون الوصول للقاتل.



فريق التحقيق


فريق التحقيق عمل على إعادة التحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها والاستماع لأقوال عدد من المقربين منها ليقود كل ذلك للاشتباه بشقيقها.. مؤكدا أنه أُلقي القبض على أحد الشقيقين المشتبه بهما وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاشتراك مع شقيقه قبل 20 عاماً إثر خلافات شخصية، باصطحاب شقيقتهما خارج المنزل وإجبارها على تناول كمية كبيرة من الحبوب المخدرة لحين مفارقتها الحياة، ليقوما بعد ذلك بربطها بواسطة جنازير ووضعها داخل برميل حديدي ووضعه داخل عبّارة مياه في منطقة صويلح.


اقرأ أيضًا..

لص ينهي حياة شاب بـ 3 طعنات غادرة.. في «صباحية» شقيقته




وأضاف، أنه جرى التعميم عن الشقيق الشريك بعد أن تبين أنه خارج البلاد، فيما جرى إبلاغ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالقضية وإحالة القضية إليه، حيث قرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد بالاشتراك.




ads