السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي نور الشريف تتصدر التريند بسبب والدتها الفنانة بوسي

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:35 م
مي نور الشريف
مي نور الشريف

تصدرت الفنانة مي نور الشريف مؤشر البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ظهورها بعد فترة من الاختفاء عن الساحة الفنية واحتفالها بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي. 

فنشرت الفنانة بوسي صورة تجمعها بعائلتها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وعلقت عليها كاتبةً " أمي حبيبتي.. مرينا بأوقات كثيرة حلوة وأوقات ثانية كانت صعبة.. كبرنا إحنا الاثنين وكمان بقيتي صحبتي الحمد لله على وجودك في حياتي ونعمة حبك ورضاكِ عليا كل عام وأنتي طيبة وبخير وصحة وسعادة وأيام كثيرة أكثر من حبك وحنانك ولحظات حلوة ونعمل ذكريات جديدة حلوة متجمعين فيها مع حبايبنا بحبك، الأمس كان عيد ميلاد حبيبتي مامي بوسي " .



يشار أنه غياب الفنانة مي نور الشريف عن التمثيل لم يمنعها من أن تكون متواجدة دائما في قلب جمهورها، خصوصا أنها لم تثير أي أزمة أو تفتعل المشاكل في الوسط الفني ، ولها العديد من الأصدقاء فيه

وكانت دائما بعيدة عن الأخبار المثيرة للجدل، بل يرى فيها الجمهور الوجه البرىء ولم تغتر بأن يكون والدها فنان شهير بحجم نور الشريف، او أن تكون والدتها أحد أبرز الممثلات  في السينما الفنانة بوسي وهو ما يجعل الجمهور يزيد حبه لها ، وينهالوا عليها بالتعليقات الإيجابية التي تمدح فيها وفي جمالها .


أهم أعمال مي نور الشريف



الجدير بالذكر هو أن الفنانة مى نور الشريف  شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل " عرفة البحر، قضية معالي الوزيرة، الدالي الأجزاء الثلاثة، ما تخافوش ، وادي الملوك .

أما عن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، فكان مسلسل "اللهم إني صايم" ، مع النجوم: مصطفى شعبان، ماجدة زكي، ريم مصطفى، وفاء صادق، فراس سعيد، ومحمد أبو الوفا وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد ، وعرض في موسم دراما رمضان 2017 .

اقرأ أيضًا..

ads