الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تشوق جمهورها لفيلمها الجديد.. إليكِ موعد طرحه

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 07:32 م
هير نيوز

حرصت الفنانة ياسمين رئيس على تشويق جمهورها ومتابعيها لآخر أعمالها الفنية فيلم "أنا لحبيبي".

ونشرت ياسمين رئيس صورة جديدة لها من كواليس فيلم "أنا لحبيبي" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت:" أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي.. استنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبا".



وأعلنت ياسمين رئيس في وقت سابق موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، حيث يتم طرحه في يناير المقبل.

ومن المقرر أن يضم فيلم أنا لحبيبي عددًا من النجوم أبرزهم، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول شخصية ليلى التي تعيش قصتي حب.

سبب مثير للجدل.. لماذا أعلنت ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها؟ | الميادين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ياسمين رئيس الفنية هو فيلم "خطة مازنجر"، بطولة حمدي المرغني، محمود حافظ، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وتخوض الفنانة ياسمين رئيس السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بابا المجال" للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، وذلك بعد نجاحهما سويًا في مسلسل "ملوك الجدعنة".

أول تعليق من الفنانة ياسمين رئيس على طلاقها .. بسبب القبلات

وسبق أن اصطدمت الفنانة ياسمين رئيس، مع الجمهور وتعرضت لـحملة هجوم شديدة من قِبلهم في الساعات القليلة الماضية، بعد انتقادها لـغير الفنانين الحاضرين للمهرجانات السينمائية الرسمية.

وبدأت الأزمة عندما كتبت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع تويتر تغريدة تقول "امتى تخلص ظاهرة المرتزقة اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتى معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح".


وجاءت أغلب تعليقات الجمهور غاضبة من منشورها على النحو التالي "هما بيخطفو منك الشو مثلا؟؟ ولا بيحوشو الكاميرا عنك؟؟ متهيألي محدش فيهم اثر عليكي او على وجودك !"، "بلاش غرور وأنانية يا ياسمين متفقديش حب جمهورك والله انا بنصحك مش اكتر لأن بجد انتوا فى غفله واغلبكم عايز يبطل الشغلانه ويتوب ويرجع لربنا.. ربنا يهدينا جميعا كلنا أصحاب ذنوب وطمعانين فى عفوه  "  ، وتعليق آخر "انتي ولا حاجه ولولا الناس دي مكنش حد عرف يعني اى مهرجان القاهرة ".

وما أن انهالت التعليقات السلبية على الفنانة حتى عادت وكتبت تغريدة أخرى مثيرة للجدل تقول فيها "واضح إن كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء".

اقرأ أيضًا..

ads