الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. أنغام ترفض الخروج من المستشفى لهذا السبب

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 08:43 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، رفضت الفنانة أنغام الخروج من المستشفى اليوم كما صرح لها طبيبها المشرف على حالتها منذ أن تعرضت لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وأكد الدكتور أكرم العدوي، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، على أنها تماثلت للشفاء تمامًا وكان من المفترض أن تغادر المستشفى اليوم لكنها رفضت.

هير نيوز

وأشار الدكتور أكرم العدوي في تصريحات له اليوم بأن الفنانة أنغام فضلت الاستمرار في المسشتفى لمدة يومين آخرين كفترة نقاهة بالإضافة للسماح لمن يرغب في زيارتها في المستشفى بالمجيء.

وشددت الطبيب المعالج للفنانة أنغام على أن الأخيرة باتت تأكل وتشرب بشكل طبيعي، وحالتها الصحية مستقرة بشكل كبير.

وأسدل الستار على الأزمة الصحية التي عاشتها الفنانة أنغام خلال الفترة الماضية، والتي جعلتها تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعقب نهاية أزمتها الصحية، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل جماهيري على مسرح الماركي، وذلك في أحد مولات القاهرة الشهيرة يوم 3 من شهر فبراير في عام 2023 المقبل.


وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي عبر موقع فيسبوك، موعد حفل أنغام، حيث كتبت منشورًا جاء فيه: "لقاؤكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، استكمالا لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023".

وسيكون هذا أول حفل لـ أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.


وفي وقت سابق نفى الدكتور أكرم العدوي، الأخبار المتداولة حول إصابة أنغام بأورام سرطانية، معقبًا: "كلام لا أساس له من الصحة، الفنانة عانت من وعكة طبية؛ نتيجة الإجهاد بعد العملية، وهي مضاعفات طبية واردة، وستكون أقرب مما نتصور بين الجمهور وتغني".

اقرأ أيضًا..

ads