الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

جميلة الأسرة الملكية تقع في غرام نجم منتخب إسبانيا.. صور

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 12:34 م
الأميرة ليونور
الأميرة ليونور

خطف نجم منتخب إسبانيا الشاب بابلو جافي، الأنظار مع منتخب بلاده في مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد أدائه الجيد، ونال العديد من الإعجابات منذ انضمامه إلى فريق برشلونة، وكان من بين المعجبين حسناء من الأسرة الملكية.





تقارير صحفية منها صحيفة "آس" الإسبانية، كشفت عن مفاجأة تتمثل في ارتباط محتمل بين جافي والأميرة ليونور البالغة من العمر 17 عاما، مشيرة إلى أن الملف الدراسي للأميرة مغطى بصور اللاعب الدولي الإسباني.





أميرة أستورياس


أميرة أستورياس تدرس في مدرسة أتلانتيك في جلامورغان في ويلز، حيث تلقى العديد من أفراد العائلة الملكية من مختلف البلدان الأوروبية تعليمهم، وهي التالية في ترتيب العرش الإسباني.





كأس العالم


ليونور ابنة ملك إسبانيا، فيليب السادس، الذي يتواجد في العاصمة القطرية الدوحة حيث يحضر فعاليات كأس العالم ويدعم منتخب بلاده، وقد توجه إلى غرفة الملابس لتهنئة لاعبي الفريق عقب الفوز الكاسح 7-صفر على كوستاريكا.. ولوحظ أن لديه قميصًا موقعًا من جافي.



اقرأ أيضًا..

كارين جانيت دياز.. حكمة صنعت تاريخًا للمكسيك في كأس العالم







يشار إلى أن ليونور أصغر بسنة من جافي، الذي بلغ 18 عاما.


الصحيفة ذكرت أن الأميرة ليونور ابنة ملك إسبانيا فيليب السادس، وقعت في حب جافي، حيث طلبت توقيعه بعد مباراة كوستاريكا الأولى في مونديال قطر.




وأضافت، أن ملك إسبانيا كان متواجدا في العاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة بلاده في المباراة الافتتاحية ضد كوستاريكا، ودخل غرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين، وقد حصل على قميصا موقعا من جافي بحجم صغير أثناء رحيله.. وتكهنت الصحيفة أن هذا القميص سيكون من نصيب الأميرة ليونور المعجبة بنجم برشلونة، وتعتبره النجم الأول للمنتخب الإسباني.




وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تشهد العلاقة تطورا كبيرا بعد نهائيات كأس العالم 2022.